#اليوم السابع - #فن - سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة " Mon Chéri"..غدا

سميرة سعيد تطرح أغنيتها الجديدة " Mon Chéri"..غدا

كشفت الديفا سميرة سعيد فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، عن موعد طرح أغنيتها الجديدة Mon Chéri  بعد تأجيل عرضها عدة مرات، حيث أكدت أنها استقرت على غدا الخميس ليكون موعد طرحها.

وأضافت الديفا سميرة سعيد أن الأغنية ستكون مفاجأة للجميع، حيث تعود بها إلى موسيقى عصر السبعينات، والأغنية من كلمات محمد القاياتى، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، وتم تصويرها بشكل يناسب لتلك الفترة الزمنية، وأخرجها نضال هانى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها الجديد، الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهى طرحه مع نهاية موسم الصيف.

يذكر أن الديفا سميرة سعيد قد طرحت مؤخرا أغنية «الساعة اتنين بالليل» من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ضمن أغانى ألبومها الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.

وأعربت الديفا سميرة سعيد عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة " الساعة اتنين بالليل "، وأضافت في تصريح خاص "لليوم السابع " أن هذه الأغنية لم تكن في الحسبان من الأصل، وكان مخططا طرح أغنية أخرى في هذا التوقيت، وحينما عرض علي الشاعر تامر حسين، أعجبت بها من أول لحظة وخاصة أنها  شعرت أن كلمات الأغنية بعيدة عن مشاكل الحب والأغنية، موجهة لفتاة تشعر بالوحدة ليس لها علاقة بطرف آخر أو الحب، وتبحث عن أصدقاء تتكلم معهم، وأنه ممكن الشخص يتحدث مع نفسه حتى لا يحمل همومه ومشاكله لشخص آخر.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أفلام تناولت أزمة السكن .. أبرزها كراكون فى الشارع