#اليوم السابع - #فن - مريم نعوم تعلن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية: "بفرح إني هتحبس"

مريم نعوم تعلن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية: "بفرح إني هتحبس"

أعلنت الكاتبة مريم نعوم، إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، عبر حسابها على فيس بوك، وكتبت مريم، قائلة:"أحب أقول لنفسي.. اللي ماشافتش حد غيرها منذ احتمالية العدوى.. إن القوقعة طلعت مفيدة جداً ومفيش ولا مخلوق ممكن احذره إني جايز أكون عديته.. وأني فعلا مش هطلع من القوقعة زي صورة البروفايل.. ومحدش هيقولي أسيب قوقعتي الجميلة وأخرج منها.. وبقى عندي عذر قهري أتقوقع أكتر وأكتر غالباً أنا الوحيدة اللي بفرح إني هتحبس معايا ومع كتبي للمرة الثانية".

 

مريم نعوم
مريم نعوم

آخر أعمال مريم نعوم، مسلسل "ليه لأ 2"، بطولة منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين.

مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني يرصد حكاية ندى، التي ترغب في تكفل طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطاً الضوء على علاقتها بالطفل، حيث أن العمل يتطرق إلى موضوع التمرد على المسلّمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد، ويكشف العمل عن طرق أخرى لتحقيق حلم الأمومة.

المسلسل فكرة دينا نجم التي كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدي أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023