#اليوم السابع - #فن - الجزء الثالث من سلسلة The Conjuring تواصل تحقيق إيرادات عالية بدور العرض

الجزء الثالث من سلسلة The Conjuring تواصل تحقيق إيرادات عالية بدور العرض

يواصل الجزء الثالث من سلسلة الرعب   The Conjuring، الذى طرح تحت اسم The Conjuring: The Devil Made Me Do It، تحقيق الإيرادات الجيدة، التي وصلت إلى 174 مليونًا و 475 ألف دولار بدورالعرض حول العالم، وذلك منذ طرحه يوم 4 يونيو الماضى، فى  دور العرض المختلفة ببعض دول العالم.

وانقسمت الإيرادات بين 62 مليونا و 475 ألف دولار فى دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، و 112 مليون دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

الجزء الثالث من سلسلة الرعب  The Conjuringيدور حول قصة مروعة عن القتل والشر المجهول التى صدمت حتى المحققين الخوارق ذوى الخبرة فى الحياة الواقعية إد ولورين وارن، حيث إنها تعد واحدة من أكثر القضايا إثارة من ملفاتهم، التي تبدأ بقتال من أجل روح صبي صغير، ثم يأخذهم إلى ما هو أبعد من أي شيء رأوه من قبل، ليحدد المرة الأولى في تاريخ الولايات المتحدة التي يدعي فيها المشتبه به في جريمة قتل أنه شيطاني الاستحواذ كدفاع.

الجزء الثالث من سلسلة الرعب The Conjuring، من بطولة باتريك ويلسون، فيرا فارميجا، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك، جوليان هيليارد، جون نوبل، يوجيني بوندورانت، شانون كوك، روني جين بليفينز، وغيرهم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى