#اليوم السابع - #فن - صناع الفيلم الوثائقى VAL يروجون للعمل فى مهرجان كان السينمائى .. صور

صناع الفيلم الوثائقى VAL يروجون للعمل فى مهرجان كان السينمائى .. صور

رصدت عدسات المصورين مرسيدس وشقيقها جاك كيلمر، والمونتير والمخرج ليوسكوت والمخرجة تينجوبو، وهم في جلسة تصوير للترويج للفيلم الوثائقي  VAL والذي يتناول قصة حياة الممثل فال كيلمر، حيث يركز على الحياة اليومية للممثل فال كيلمر ويعرض لقطات لم يسبق عرضها وذلك على مدى 40 عامًا.

 

وشهدت فعاليات افتتاح مهرجان كان أمس الثلاثاء، العرض الأول لفيلم "Annette"، وكان من العروض المميزة، نظرا لتأجيل الدورة الماضية من المهرجان بسبب الجائحة، حيث يتشوق صناع ومحبوالسينما لمشاهدة نجوم الفيلم على السجادة الحمراء لمهرجان كان.

 

وتدور أحداث فيلم "Annette" في لوس أنجلوس المعاصرة، حيث يحكي "Annette" قصة زوجين مثاليين ظاهريًا هنري (درايفر)، ممثل كوميدي قائم بذاته يتمتع بروح الدعابة الشديدة ، وآن (كوتيار)، مغنية مشهورة عالميًا، لكن مع ولادة طفلهما الأول ستتغير حياتهما إلى الأبد.

 

ويُعرَض فى المهرجان 24 فيلماً مدرجاً ضمن المسابقة الرسمية أمام آلاف المشاركين فى المهرجان ولجنة تحكيم برئاسة المخرج النيويوركى سبايك لى، الذى اختير لتولى هذه المهمة فى 2020، ووافق على اختياره مجدداً بعد إلغاء دورة العام الماضى.

 

 

صناع الوثائقي VAL (1)
صناع الوثائقي VAL (1)

وفى المسابقة أيضاً أفلام لعدد من المخرجين المرموقين سبق لبعضهم أن حصل على السعفة الذهبية، كالإيطالى نانى موريتى عن فيلمه "ترى بيانى"، والفرنسى جاك أوديار عن "ليزوليمبياد"، وأبيشاتبونج ويراسيتاكول عن فيلمه الأول بالإنجليزية خارج تايلاند "ميموريا" مع تيلدا سوينتون، وجان باليبار.

صناع الوثائقي VAL (2)
صناع الوثائقي VAL (2)

صناع الوثائقي VAL
صناع الوثائقي VAL

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عن موعد إقامة دورته الـ45
التالى #اليوم السابع - #فن - كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى الشهر المقبل