#اليوم السابع - #فن - كريس هيمسوورث يغوص فى أعماق البحار بجوار أسماك القرش المفترسة .. فيديو

كريس هيمسوورث يغوص فى أعماق البحار بجوار أسماك القرش المفترسة .. فيديو

رصد موقع جاست جيرد النجم كريس هيمسوورث أثناء مشاركته في فعالية أسبوع القرش 2021 للتعرف على أسماك القرش ويظهر الممثل الأسترالي البالغ من العمر 37 عامًا في واحد فقط من البرامج في أسبوع القرش السنوي التابع لناشيونال جيوغرافيك فى ساحل أستراليا.

chris-hemsworth-shark-week-programming-02

 

 

chris-hemsworth-shark-week-programming-05

 

" title="YouTube video player" width="560">

chris-hemsworth-shark-week-programming-06

 

 

chris-hemsworth-shark-week-programming-10

 

يقوم كريس هيمسوورث بالتعرف على أسماك القرش والتعرف علي علم سلوك القرش واكتشاف كيف يمكن أن يتعايش البشر وأسماك القرش مع بعضهما البعض بأمان.  

ونقل الموقع حديث كريس حيث قال ، " قمنا للتو بأسوأ مواجهة مع أسماك القرش القاتلة خلال قرن من الزمان، حيث أريد معرفة ما إذا كان بإمكاننا العيش معًا دون إلحاق الأذى ببعضنا البعض ".

ويبدو أن الفيلم المنتظر Thor: Love and Thunder، سيشهد ظهورا مختلفا للنجم العالمي كريس هيمسوورث، بعد أن شارك بمقطع فيديو من كواليس اعداد فورمته التي سيظهر بها في الفيلم المنتظر عرضه خلال الفترة القادمة.

وظهر هيمسوورث في الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يخوض التدريبات الخاصة بشخصيته المقبلة والتي قضى معظم اوقاتها داخل منزله، حيث كتب " كنت محظوظًا بما يكفي لقضاء فترة طويلة في المنزل لتجربة العديد من أساليب التغذية والتدريب ، لبناء أقوى نسخة من نفسي والشخصية حتى الآن"، مؤكداً على اتجاهه خلال الفترة المقبلة لتصميم برامج خاصة بالتدريبات لمنح خبرته التي اكتسبها خلال التدريبات للجميع.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بريتنى سبيرز تعتزم الاعتزال بعد قرار مدير أعمالها إنهاء العمل معها منذ فترة
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها