#اليوم السابع - #فن - جيسيكا تشاستين بإطلالة صيفية ساحرة فى افتتاح مهرجان كان السينمائى.. صور

جيسيكا تشاستين بإطلالة صيفية ساحرة فى افتتاح مهرجان كان السينمائى.. صور

ظهرت النجمة العالمية جيسيكا شاستين بإطلالة ساحرة عند وصولها للسجادة الحمراء في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي 2021، وبدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا فى إطلالة صيفية رائعة وهي ترتدي فستانًا بألوان زاهية، ولوحت بيدها أمام الكاميرات في ليلة افتتاح مليئة بالنجوم.

Glamorous: Jessica Chastain flashed cleavage in a plunging summer dress on Tuesday as she arrived for the start of the Cannes Film Festival

جيسيكا شاستين في مهرجان كان 

Dazzling: The bright colours of her dress also perfectly complemented the shade of scarlet lipstick she had on

اطلاله صيفية ساحرة لجيسيكا شاستين في المهرجان

On the move: Jessica arrives at the film festival this year having been named the godmother of the Trophée Chopard - on the 20th anniversary of the award

جسيكا شاستين في أول ايام مهرجان كان السينمائي. 

 

ستعود النجمة العالمية جيسيكا شاستين إلى مهرجان كان السينمائي 2021 في دورته الـ74 ، لتلعب دورًا جديدًا، فحسب موقع wwd، تم اختيار المرشحة مرتين لجائزة الأوسكار ، عرابة كأس شوبارد للاحتفال بالذكرى العشرين للجائزة.

جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين

 

 

وينطلق اليوم مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74 التي تقام في الفترة ما بين  6 إلى 17 يوليو في قصر المهرجانات عند جادة لاكروازيت، ويجمع آلاف العاملين في قطاع السينما من العالم كله، يلتقون مجدداً بعد إلغاء دورة العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

بوستر المهرجان

بوستر المهرجان

 

 من المفترض ألا يحدَد سقف لعدد الحضور في الصالات، لكن سيكون على الراغبين في مشاهدة الأفلام تقديم بطاقة صحية تثبت تلقيهم اللقاح أو نتيجة سلبية لفحص كورونا السريع.

وكشفت اللجنة المنظمة لمهرجان كان السينمائي في وقت سابق النقاب عن شعار دورته الـ74 ووضعت لافتة ضخمة تحمل الشعار الجديد على واجهة مبنى قصر المهرجانات الذي يستضيف فعاليات المهرجان السنوية، ويظهر الشعار الجديد جزءاً من وجه المخرج الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار سبايك لي والذي سيترأس أيضاً لجنة تحكيم المهرجان هذا العام.

كما حذر رئيس مهرجان كان بيار ليسكور قبل افتتاح الملتقى السينمائي قائلا: "لن يكون بإمكاننا التصرف بإهمال"، ومن المتوقع أن تكون السهرات الشهيرة التي تزيد من رونق هذا الحدث السنوي أكثر انتقائية مع الحد من عدد المشاركين فيها.

وسيكون افتتاح المهرجان لفيلم لمخرج فرنسي هو "أنيت" لليوس كاراكس، من بطولة ماريون كوتيار وآدم درايفر، مع فرقة "سباركس" الأميركية الشهيرة التي تولت السيناريو والموسيقى.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بيدرو ألمودوفار يصل مهرجان كان لحضور الدورة الـ 74
التالى #اليوم السابع - #فن - عمرو دياب يعزى رامى صبرى فى شقيقه: رحمه الله والهم العائلة الصبر والسلوان