#اليوم السابع - #فن - رامى رضوان يستعين بأغنية ثلاثى أضواء المسرح : أطلع من نقرة لدحديرة ومن فخ لفخ

رامى رضوان يستعين بأغنية ثلاثى أضواء المسرح : أطلع من نقرة لدحديرة ومن فخ لفخ

استعان الإعلامى رامى رضوان، بأغنية ثلاثى أضواء المسرح، الفنانين الراحلين سمير غانم والضيف أحمد، وجورج سيدهم، للتعبير عن حالته، وقال عبر انستجرام :"أبلغ وصف لهذه الأيام وما نمر به.. غنوة الثلاثى ، وأطلع نقرة لدحديرة ومن فخ لفخ".

ونشر الإعلامى رامى رضوان صورة عبر حسابه الرسمى بانستجرام، :"أبلغ وصف لهذه الأيام وما نمر به غنوة الثلاثى، واطلع من نقرة لدحديرة، ومن فخ لفخ، والدنيا تشيلنى وتهبدنى طاخ طوح طيخ طاخ، .. يارب عدى الأيام دي سريعا على خير يارب".

رامى رضوان
رامى رضوان

ومن جهة أخرى أوضح الإعلامى رامى رضوان، مقدم برنامج "مساء DMC"، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد تداول خبر عن النجمة الكبيرة بشأن تحسن حالتها الصحية ونقلها من العناية المركزة إلى غرفة عادية. 

وقال: "لعله فال خير، المعلومات المنسوبة ليست حقيقية، وحقيقة الأمر إنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت". 

 

وأضاف رامى رضوان، خلال تقديم برنامجه "مساء DMC"، المذاع على قناة DMC: "الحالة الصحية لا يمكن وصفها بأنها تشهد تحسنا كبيرا، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويا رب حالتها تستقر، وبناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى