#اليوم السابع - #فن - سميرة سعيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا.. وهالة صدقى تمازحها: "شعرك أصفر"

سميرة سعيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا.. وهالة صدقى تمازحها: "شعرك أصفر"

تلقت الديفا سميرة سعيد، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، ونشرت سميرة مقطع فيديو، أثناء تلقيها لقاح عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت سميرة قائلة: "أجواء التطعيم مع حبيبتى هالة صدقى لازم تكون مختلفة" ثم مازحتها هائلة قائلة:" شعرك اصفر بعد الجرعة".

 

تعاقدت الديفا سميرة سعيد مع المنتج محمد رشيدى على تقديم 3 أغنيات جديدة ضمن ألبومها الجديد؛ الأولى عنوانها "مون شيري"، ومن المقرر إطلاق هذه الأغنية الثلاثاء الموافق 13 يوليو الجارى، وإطلاق باقى الأغنيات على التوالي عقب الانتهاء من تصويرها.

"مون شيري" أغنية تحمل طابع وأجواء السبعينات، وتضم كلمات بالعربية والفرنسية، وهي من كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، والكليب من إخراج نضال هاني.

كما تعاونت "الديفا" في هذه الأعمال مع عدد من أشهر صناع الأغنية من الملحنين "بلال سرور" و"محمد حمزة"، ومن الشعراء "محمد القياتي" و"شادي نور"، ومن الموزعين "هاني يعقوب" و"هاني ربيع".

يذكر أن الديفا سميرة سعيد قد طرحت مؤخرا أغنية «الساعة اتنين بالليل» من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ضمن أغانى ألبومها الذى قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أكرم حسنى يشارك جمهوره برسالة صوتية للراحلة رجاء الجداوى فى ذكراها الأولى
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها