#اليوم السابع - #فن - ويل سميث يطلق ألعابا نارية بـ100 ألف دولار احتفالا بيوم الاستقلال

ويل سميث يطلق ألعابا نارية بـ100 ألف دولار احتفالا بيوم الاستقلال

عادت الألعاب النارية إلى نيو أورلينز فى يوم الاستقلال بالولايات المتحدة بفضل النجم العالمى ويل سميث.

 فحسب الديلى ميل قال مسؤولون فى نيو أورلينز بولاية لويزيانا لوسائل الإعلام إن سميث قد دفع ما لا يقل عن 100 ألف دولار مقابل ألعاب نارية لإطلاقها فوق نهر المسيسيبى، من أجل إدخال البهجة على الأمريكيين فى عيد الاستقلال، حيث كانت قد ألغت المدينة عروض الألعاب النارية العام الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

The latest: Will Smith, 52, is picking up the roughly $100,000 tab for the pyrotechnics over the Mississippi River after learning New Orleans didn't plan a 2021 show, city officials told news outlets. He was snapped in Atlanta last year

 

يعمل سميث فى نيو أورلينز على فيلمه الأخير "نحو الحرية" Emancipation، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقة حيث يلعب دور عبد اسمه بيتر هارب من العبودية فى رحلة عبر مستنقعات لويزيانا لمدة 10 أيام حافى القدمين، ثم ينضم إلى جيش الاتحاد ويشارك فى الحرب الأهلية لقب بصاحب الظهر البائس بسبب علامات الضرب بالكرباج على ظهره والتى تعبر عن وحشية العبودية.

 

Mayor LaToya Cantrell tweeted of the display, 'The gift of city fireworks was made possible by actor and producer Will Smith, along with his company Westbrook'

 

وكان سميث قد نقل إنتاج الفيلم من جورجيا إلى لويزيانا في أوائل أبريل، بسبب ما وصفه بـ”قوانين التصويت الرجعية” في الولاية الأمريكية.

God bless America: Fireworks were seen in NYC amid the Sunday summer celebration

وأضاف في لقاء له مع صحيفة New York Post: "لا نستطيع، من منطلق الضمير الحي، تقديم دعم اقتصادي لحكومة تسن قوانين تصويت رجعية تهدف إلى تقييد تصويت الناخبين".

جاءت هذه الخطوة بعد أن أقرت جورجيا قانونًا جديدًا للتصويت أدى إلى رفع دعوى قضائية فيدرالية قائلة إن الإصلاح كان يهدف إلى حرمان الناخبين السود من المساواة في الاقتراع، وهو الأمر الذي جعل البعض يشعر أن القانون الجديد سيفرض قيودا على تصويت فئات محرومة من المجتمع.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أفلام تناولت أزمة السكن .. أبرزها كراكون فى الشارع