#اليوم السابع - #فن - أبرز 7 أفلام في مهرجان كان السينمائي قبل انطلاقه غدًا

أبرز 7 أفلام في مهرجان كان السينمائي قبل انطلاقه غدًا

تنطلق غدًا الثلاثاء فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ74 وتستمر حتى 17 يوليو الجاري، وينتظر عشاق السينما حول العالم أبرز العروض الجديدة التي يُفتتح عرضها خلال المهرجان، وخصوصا بعد تأجيله العام الماضي بسبب جائحة كورونا، وفي هذا السياق رصد موقع "imdb" أهم الأفلام المنتظر عرضها في مهرجان كان السينمائي.

Everything Went Fine
Everything Went Fine

 

1- Everything Went Fine

وهو فيلم فرنسي، بطولة صوفي مارسو وهانا شيجولا، ويتناول قصة أب في الـ 85 من عمره يجتمع بابنته مجددًا ويستدعيها للمكوث معه بعد إصابته بجلطة أدت إلى شلل.

The French Dispatch
The French Dispatch

 

2- The French Dispatch

هو فيلم أمريكي كوميدي، بطولة تيموثي شالامي وبيل موري وفرانسيس مكدورماند وإخراج ويس أندرسون، تدور أحداث الفيلم في مدينة فرنسية خيالية خلال فترة العشرينيات، حول مجموعة قصص يتم نشرها في مجلة الوفد الفرنسي.

A Hero
A Hero

 

3- A Hero

الفيلم من إخراج وتأليف الإيراني أصغر فرهادي، وبطولة أمير جديدي ومحسن تاناباندي، وينافس على جائزة السفعة الذهبية، وحتى الآن لا توجد تفاصيل حول الحبكة لكن اسم المخرج وحده كفيل بوضعه على قائمة الأكثر ترقبًا.

Memoria
Memoria

 

4- Memoria

الفيلم بطولة تيلدا سوينتون وجين باليبار، ويتناول قصة سيدة من أسكوتلندا تلاحظ عند سفرها إلى كولومبيا مجموعة أصوات غريبة، وسرعان ما تبدأ في التفكير في معانيهم.

Red Rocket
Red Rocket

 

5- Red Rocket

الفيلم بطولة سيمون ريكس، ويدور حول محتال أمريكي يعود إلى بلدته الأم حيث لا يطيقه أحد.

Nitram
Nitram

 

6- Nitram

وهو فيلم أسترالي، بطولة كاليب لاندري وجودي ديفيس، ويتناول مذبحة بورت آرثر في تسمانيا، أستراليا، والتي أدت إلى مقتل 35 شخصا وكانت السبب في تغيير قوانين مراقبة الأسلحة في استراليا.

After Yang
After Yang

 

7- After Yang

وهو فيلم الخيال العلمي بطولة كولين فيرث وجاستن إتش مين، وتدور أحداثه في المستقبل حيث تعيد عائلة تعريف مفهومها حول الحب والتواصل بعد خسارة مساعدهم الآلي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فان دام يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة علم أمريكا على العضلات
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها