#اليوم السابع - #فن - فان دام يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة علم أمريكا على العضلات

فان دام يحتفل بعيد الاستقلال الأمريكي بصورة علم أمريكا على العضلات

حرص أسطورة كمال الأجسام جون كلود فان دام، على الاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي الذى تحتفل فيه الولايات المتحدة الأمريكية في الرابع في يوليو من كل عام، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يستعرض عضلاته التى رسم عليها علم أمريكا.

وبحسب ما تقول إذاعة صوت أمريكا، فإن الرابع من يوليو أصبحا عطلة فيدرالية منذ عام 1941، وهو يوم يجتمع فيها أفراد العائلة والأصدقاء فى حفلات شواء، والكثير من المدن والبلدات عبر الولايات المتحدة تحتفل باليوم فى المتنزهات وإقامة العروض والحفلات الموسيقية واستعراضات الألعاب النارية، إلا أن تقليد احتفالات يوم الاستقلال يعود إلى القرن الثامن عشر والثورة الأمريكية، ففي 2 يوليو 1776، صوت الكونجرس القارى لصالح الاستقلال قبل أن يوقع الممثلون للمستعمرات الثلاثة عشر على الوثيقة التاريخية التي صاغها توماس جيفرسون.

فان دام
فان دام

 

القصة بدأت عندما اندلعت المعارك الأولية فى الحرب الثورية فى إبريل 1775، حيث أراد عدد قليل من المستعمرين استقلالا عن بريطانيا العظمى، وتم النظر إليهم على أنهم راديكاليين، لكن فى منتصف العام التالى، أصبح عدد أكبر من المستعمرين راغبا فى الاستقلال بسبب تزايد العداء لبريطانيا وانتشار المشاعر الثورية.

وربما يكون عيد الاستقلال هذا العام2021 المرة الأولى التي ترى فيها العديد من العائلات والأصدقاء بعضهم البعض منذ اكثر من عام من خروج البلاد من القيود التي تم فرضها فى أعقاب تفشى جائحة كورونا. وتحتفل به الولايات المتحدة كعطلة فيدرالي غدا الاثنين، نظرا لأن الأحد عطلة أسبوعية.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رجاء الجداوى تحكى تفاصيل تعرفها على زوجها وسر الـ5 جنيهات لكل مسكة كرة
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها