#اليوم السابع - #فن - دنيا سمير غانم تكشف عن رسمة لوالدتها دلال عبد العزيز أبيض × أسود

دنيا سمير غانم تكشف عن رسمة لوالدتها دلال عبد العزيز أبيض × أسود

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، متابعيها وجمهورها بصورة لوالدتها دلال عبد العزيز، عبر الاستوري الشخصي لها بموقع "إنستجرام"، لتذكير متابعيها بأزمتها الصحية التي تعاني منها حاليا، وتخضع خلالها للرعاية الطبية في أحد المستشفيات.

وظهرت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في الرسمة باللون الأبيض والأسود، في مرحلة شبابها، وسرعان ما انتشرت الصورة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لمساندة النجمة الكبيرة والدعاء لها لتخطي أزمتها الصحية.

دلال عبد العزيز فى رسمة جديدة
دلال عبد العزيز فى رسمة جديدة

 

وقال الدكتور محمد النادى، عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إن مصر خالية من متحور دلتا بلس، وهذا الأمر ليس كلاما، وإنما هى أرقام على أرض الواقع، مشيرا إلى أن مصر حاليا تقوم بتسجيل عدد إصابات أقل من 20% من التى كانت تسجل فى ذروة الموجة الثالثة، مؤكدا أن آخر المعلومات لديه أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء، ولكنها لا تزال فى حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعى - غير النافذ - أى بدون استخدام أنبوبة حنجرية.

وأحيت الفنانة دنيا، ذكرى مرور 40 يوما على رحيل والدها النجم سمير غانم، معبرة عن اشتياقها الشديد له، وكتبت دنيا، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "وحشتنى يا بابى يا حبيبى، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، بشكر كل الناس اللى بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمرى على حبهم ومساندتهم لينا، نسألكم الدعاء والفاتحة اليوم الـ40".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 232 مليون دولار إيرادات فيلم Black Widow حول العالم
التالى #اليوم السابع - #فن - وصفت بالأم الخارق.. جينيفر جارنر تضع الأولوية لبناتها وتتابع أعمالهن بنفسها