#اليوم السابع - #فن - محمود الليثى يستعد لطرح كليب "يالهوى" بتوقيع ملاك عادل وهانى فاروق

محمود الليثى يستعد لطرح كليب "يالهوى" بتوقيع ملاك عادل وهانى فاروق

يستعد نجم الأغنية الشعبية المطرب محمود الليثى، لطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "يالهوى"، والتي سيطرحها على طريقة الفيديو على موقع الفيديوهات "يوتيوب" خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

وانتهى المطرب محمود الليثى مؤخرًا من تصوير كليب جديد يجمعه بالفنانة مايا دياب على طريقة الدويتو يحمل اسم "حطالى روج" فى بيروت من كلمات ملاك عادل وتوزيع اسلام شيبسى وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

حقق المطرب الشعبى محمود الليثى نجاحًا من خلال أغنيته "قشطة بالزبادى" على موقع يوتيوب، والتى استعان من خلالها بالراقصة البرازيلية لورديانا، واقتبس الليثى لحن أغنية "جدو على" التى قدمها المطرب محمد ثروت للأطفال، وحققت أغنية قشطة بالزبادى ملايين المشاهدات.

محمود الليثى طرح أكثر من أغنية الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ويعد محمود الليثي أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبى.

 

محمود الليثى
محمود الليثى

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 18.. سيمون تخبر رياض الخولى بتدبيرها حادث غادة عبد الرازق
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل مليحة الحلقة 3 .. دياب يرثى زملاءه فى الجيش باكيا بكلمات مؤثرة