#اليوم السابع - #فن - جيمي لي كورتيس تواجه مايكل مايرز من جديد بعد 43 عاما في Halloween Kills.. فيديو وصور

جيمي لي كورتيس تواجه مايكل مايرز من جديد بعد 43 عاما في Halloween Kills.. فيديو وصور

كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن عودة النجمة العالمية جيمي لي كورتيس، إلى الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة Halloween Kills، التي تسرد عودة مايكل مايرز من جديد، بعد 43 عامًا من الفيلم الأصلي للسلسلة الشهيرة.

ومن المقرر أن تعود لي كورتيس، صاحبة الـ 62 عاماً، في الجزء الجديد لمواجهة القاتل المرعب مايكل مايرز، العائد من الموت، وصاحب الشخصية الأكثر رعبًا في عالم السينما، كورتيس التي تجسد شخصية لوري سترود، هي من ستوقف مايرز من جديد بعد إعادة احياءه من جديد، وعودته للانتقام والقتل.

" title="YouTube video player" width="560">

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المخرج ديفيد جوردون جرين، هو من سيخرج الجزء الجديد، وهو ايضاً الذي اخرج فيلم الرعب الكلاسيكي Halloween 2018، والذي كسب أكثر من 250 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحًا في السلسلة التي تعود اصولها في عام 1978.

30697-Halloween-Kills-(1)

 

177196-Halloween-Kills-(2)

 

فيلم Halloween Kills،  من بطولة كايل ريتشاردز، أنتوني مايكل هول، جودي جرير، جيمي لي كورتيس، ديلان أرنولد، آندي ماتيشاك، روبرت لونجستريت، تشارلز سايفر، كادرولشا أونا كارول، عمر ج. دورسي، ستيفاني ماكنتاير.

وحقق الجزء الأول من العمل، الذى طرح تحت اسم  "Halloween" من بطولة كيرتيس وإخراج ديفيد جوردون جرين، إيرادات تخطت الـ250 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى