#اليوم السابع - #فن - أحدث ظهور لـ جارة القمر فيروز مع ابنتها ريما الرحبانى.. صورة

أحدث ظهور لـ جارة القمر فيروز مع ابنتها ريما الرحبانى.. صورة

شاركت المخرجة والكاتبة ريما الرحبانى، ابنة جارة القمر فيروز متابعيها عبر حسابها على موقع فيس بوك بصورة لهما معا، وذلك من خلال حسابها على موقع فيس بوك، حيث علقت على الصورة قائلة: "سيلفى والماضى خلفى".

 

فيروز
فيروز مع ابنتها ريما 

 

وانهالت التعليقات على الصورة التى نشرتها ريما، من جانب المتابعين ممن حرصوا على التغزل بهما، والدعاء للمطربة الكبيرة فيروز التى تعد أحد أهم المطربات ممن مررن بتاريخ الغناء العربى، واستطعن ترك بصمة كبيرة بفضل أغانيها خلال مشوار حافل بالإنجازات الكبيرة التى حققت لها جماهيرية واسعة بالعالم العربى.

 

فيروز وابنتها
فيروز وابنتها

 

 

وللمطربة الكبيرة فيروز تاريخ فنى ممتد وشامل، حيث استطاعت تقديم كل الألوان الفنية، حيث تعتبر بمثابة مدرسة فنية كبرى تضم أكثر من 800 أغنية، و3 أفلام.

 

ولا يقف التاريخ الفنى لـ فيروز عند هذا الحد وإنما يمتد إلى المسرحيات الموسيقية خاصة التى تمت كتابتها من الأخوين الرحبانى خصيصا لها، ووصلت إلى 15 مسرحية، فضلا عن تعاملها مع كبار الملحنين فى الوطن العربى مثل فيلمون وهبى، ومحمد عبد الوهاب، وإلياس الرحبانى، ومحمد محسن، وزكى ناصيف.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أفلام تناولت أزمة السكن .. أبرزها كراكون فى الشارع