#اليوم السابع - #فن - أشرف زكى يتابع مع نهال عنبر الحالة الصحية لأعضاء نقابة الممثلين

#اليوم السابع - #فن - أشرف زكى يتابع مع نهال عنبر الحالة الصحية لأعضاء نقابة الممثلين
#اليوم السابع - #فن - أشرف زكى يتابع مع نهال عنبر الحالة الصحية لأعضاء نقابة الممثلين

أشرف زكى يتابع مع نهال عنبر الحالة الصحية لأعضاء نقابة الممثلين

تابع الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين مع الفنانة نهاء عنبر مسئول الملف الصحى في النقابة الحالة الصحية لأصحاب الحالات الصحية التي تحتاج إلى تدخل من أعضاء النقابة، للوقوف على احتياجاتهم وتلبيتها .

وقالت نهال عنبر في تصريح لـ"اليوم السابع" إن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين يتابع باهتمام الحالة الصحية لأعضاء النقابة "وأى حد محتاج حاجة مش هنسيبه"، واجتمعنا سويًا وراجعنا كشوفات أعضاء النقابة من أصحاب الحالات الصحية.

ووجهت نهال عنبر الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بالفنانين ومواقفه النبيلة، حين أمر بعلاج الفنان شريف دسوقى على نفقة الدولة بعد عملية بتر قدمه، كما أمر بتوفير أوجه الرعاية الصحية للفنانة فاطمة كشرى بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وقالت الممثلة فاطمة كشرى في تصريح لـ"اليوم السابع" إنها تجرى الآن تحاليل طبية للوقوف على آخر تطورات حالتها الصحية بعد الأزمة الصحية التي ألمت بها خلال الفترة الأخيرة، إذ أجرت عملية جراحية فى بطنها داخل أحد المستشفيات.

وأضافت فاطمة أنها أجرت يوم الثلاثاء الماضى عملية فى بطنها داخل أحد المستشفيات، ولكن حالتها حاليًا غير مستقرة وتطالب الجميع بالدعاء لها.

من جانبه قال الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، إن النقابة تواصلت مع فاطمة كشرى وتم التنسيق مع أحد المستشفيات لإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وأعلن أن النجمة دنيا سمير غانم خصصت مبلغًا للتكفل بعلاجها.

وكانت الفنانة فاطمة كشرى تعرضت فى شهر مارس الماضى لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت عملية الفتاق وخضعت لبروتوكول علاج، وكان حينها الفنان إبراهيم عمران دائم التواصل معها طول الوقت .

فاطمة كشرى واحدة من الكومبارسات، التى تتمتع بخفة الظل وهو ما جعلها الأكثر شهرة فى عالم الكومبارسات، حيث يستعين بها نجوم الكوميديا فى أفلامهم، دخلت مجال الفن عن طريق الصدفة، حيث كانت ذاهبة لشراء شىء ما وفى الشارع الذى تواجدت فيه كان هناك عمل يتم تصويره، فذهبت إلى طاقم العمل وطلبت أن تشارك معهم ككومبارس، وأول ظهور لها كان فى فيلم "صراع الأحفاد" عام 1981 و"كتيبة الإعدام".

ومن المعلومات الكوميدية التى لا يعرفها الجمهور عنها أن اسم فاطمة كشرى أطلق عليها نسبة إلى أن جميع أفراد أسرتها يعملون فى بيع "الكشرى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى