#اليوم السابع - #فن - مادلين كلاين أحدث المنضمين لـ دانيال كريج فى قائمة نجوم فيلم Knives Out 2

مادلين كلاين أحدث المنضمين لـ دانيال كريج فى قائمة نجوم فيلم Knives Out 2

تستمر عمليات التعاقد مع النجوم من أجل الانضمام لفريق عمل فيلم  Knives Out 2، حيث تم التعاقد مع الممثلة الأمريكية مادلين كلاين حسبما نشر موقع deadlin، وذلك بعدما انضم مؤخرًا عدد من الممثلين الآخرين، وهم كيت هدسون كاثرين هان، ديف باوتيستا، وجانيل مونى، وإدوارد نورتون، بالإضافة إلى النجم دانيال كريج.


مادلين كلاين ودانيال كريج في

وصناع فيلم Knives Out 2 يحضرون لعمل قوى، فمازال المخرج حتى الآن يكمل فريق العمل بأقوي نجوم هوليوود، لكنه بدأ بالفعل التحضير لبدء التصوير بشكل جدى.

وحسب موقع deadline تفاصيل الحبكة الدرامية غير معروفة في هذا الوقت بخلاف عودة كريج لحل لغز آخر يدور حول مجموعة كبيرة من المشتبه بهم، ومن غير المعروف أيضًا من سيلعب أدوار أخرى فى الفيلم الذى من المقرر أن يبدأ إنتاجه هذا الصيف في اليونان، والعمل سيكون من إنتاج شركة Lionsgate ، ويدور الفيلم فى إطار جريمة ودراما وكوميديا.

ودارت أحداث الجزء الأول من فيلم Knives Out بعد العثورعلى الروائى المتخصص في كتابة الجريمة "هارلان ثرومبى"، ميتاً فى مزرعته بعد عيد ميلاده الـ85، وتم تجنيد المحقق الفضولى بينوا بلان فى ظروف غامضة للتحقيق، مع عائلة هارلان المختلة وظيفياً إلى موظفيه المخلصين، ينتقل بلانك عبر شبكة من الشائعات وأكاذيب الخدمة الذاتية للكشف عن الحقيقة وراء وفاة هارلان المفاجئة.

فيلم Knives Out من بطولة كاثرين لانجفورد، أنا دى أرماس، كريس إيفانز، دانيال كريج، إدى باترسون، مايكل شانون، جيمى لى كورتيس، طونى كوليت، جايدين مارتيل، كريستوفر بلامر، لاكيث ستانفيلد، دون جونسون، والعمل من تأليف وإخراج ريان جونسون.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى