#اليوم السابع - #فن - توم كروز أمامه 21 يومًا لإنهاء تصوير فيلم Mission: Impossible 7

توم كروز أمامه 21 يومًا لإنهاء تصوير فيلم Mission: Impossible 7

أكد تقرير جديد أن النجم العالمي توم كروز علي عجلة من أمره لانهاء تصوير Mission: Impossible 7 في ثلاثة أسابيع فقط، فبفضل العديد من التأخيرات في جدول التصوير الناجم عن جائحة Covid-19، يقال إنه لم يتبق سوى 21 يومًا لاستكمال الفيلم.

Pressure: Tom Cruise is reportedly in a rush to finish filming Mission: Impossible 7 in only three weeks (pictured on set in April)

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: 'المهمة: المستحيلة تعرضت للعديد من التأخيرات ، وهناك الآن ضغط كبير للانتهاء في الوقت المحدد.

Production: Thanks to several delays to the shooting schedule brought on by the Covid-19 pandemic, there is said to be only 21 days left to get the film completed

وأضاف المصدر، أن العاملين بالفيلم تعاقدوا بالفعل للانتقال إلى مشاريع جديدة، وبدونهم سيضطر توم للبحث عن بدائل وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فلديه تضارب في المواعيد الخاصة به.

وكان القائمون على فيلم Mission: Impossible 7، للنجم العالمي توم كروز،قرروا وقف عملية التصويروالإنتاج للجزء الجديد، بعد إجراء اختبار إيجابي لفيروس كورونا لبعض العاملين في الفيلم، ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتبعها صناع الفيلم لحماية العاملين.

وفى بيان نقلته الصحف العالمية، كشف فيه القائمين على الفيلم عن أسباب توقف عملية التصوير مرة آخري، بسبب ارتقاع الإصابات لدي العاملين في الفيلم مما يهدد سلامة الجميع، وجاء البيان كالآتي: "لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتًا في" Mission: Impossible 7 "حتى 14 يونيو، بسبب نتائج اختبار فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبار الروتيني"، مضيفاً: "نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع".

جدير بالذكر أن آخر توقف فى تصوير الجزء السابع من سلسلة الأكشن الشهيرة Mission Impossible كان فى شهر فبراير الماضى، وذلك بسبب قيود الإغلاق المرتقبة في بعض الدول التى كان توم كروز سيصور فيها.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية وقتها، فإن طاقم التصوير الخاص بالجزء السابع من فيلم Mission Impossible، والمتواجد بعضهم فى الإمارات آنذاك قد سئموا من قيود السفر التي تلوح في الأفق مع اقتراب تصويرهم المشاهد الأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما جعل فيلم "المهمة المستحيلة" عبارة عن مهمة مستحيلة بالفعل كلما حاول كروز ورفاقه الانتهاء منها اصطدموا بمشكلة جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023