#اليوم السابع - #فن - رغم الانفصال .. كيم كاردشيان لزوجها في عيد ميلاده "أحبك مدى الحياة"

رغم الانفصال .. كيم كاردشيان لزوجها في عيد ميلاده "أحبك مدى الحياة"

منذ الانفصال قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عدم الحديث عن الزوج المنفصلة عنه مغني الراب كاني ويست أثناء قيامها بإجراءات الطلاق، لكن أمس الثلاثاء سمحت كيم البالغة من العمر 40 عامًا لصفارة الإنذارعن تطلق أمام متابعيها على Instagram وكشفت أنها تدعم مغني الراب حيث نشرت صورة لهما برفقة أبنائهم وعلقت عليها بـ  "عيد ميلاد سعيد احبك مدى الحياة '' وذلك احتفالا بعيد عيد ميلاده الـ 44.

والاسبوع الماضي انهارت النجمة العالمية كيم كاردشيان،  أمام جمهورها على شاشة التلفزيون، عند حديثها عن طلاقها من المغني الشهير كاني ويست، بعد أن طلبت منه ذلك  رسميا في فبراير الماضى بعد 7 أعوام من الزواج.


كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد زوجها

 

وأعربت كارداشيان عن حزنها الشديد على "فشلها" في الزواج، للمرة الثالثة، وانهارت بالبكاء في أحدث حلقات برنامجها الواقعي "كيبنج أب ويذ ذا كارداشيانز".

ووفقا لــ"سكاى نيوز"، فإن اتفاق الطلاق بين كاردشيان وكانى ويست يجري بشكل ودي، مع طلبها الحضانة المشتركة لأولادهما الأربعة، وظهرت كاردشيان في فيديو وهي تتحدث مع أخواتها كورتني وكيندال وكايلي، حول زواجها مع ويست.

وقالت كاردشيان وهي تجهش بالبكاء: "الحقيقة أنني أصبحت غير قادرة على الاستمرار بفعل ذلك"، في إشارة للبقاء مع زوجها الذي كان مسافرا طول الوقت لأداء الحفلات وتسجيل الأغاني.

وأضافت:" أعتقد أنه يستحق شخصا يسانده ويسافر معه أينما رحل، يستحق زوجة تسانده في كل خطواته وتسافر معه، وأنا لم أستطع فعل ذلك"، متابعة :"أشعر بأنني فاشلة، نعم إنه زواجي الثالث، أنا حقا شخص فاشل، لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة".

تشير بعض التقارير إلى أن ثروة ويست من الغناء وأعماله الأخرى مثل الأحذية والملابس، تبلغ 1.3 مليار دولار، حيث يعتبر من أغنى الفنانين في العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - چومانا مراد: نعنانة فى عتبات البهجة شعبية وتعمدت وجود لكنة فى كلامها
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023