#اليوم السابع - #فن - شاكيرا تستغل توقف حفلاتها الغنائية فى ركوب الأمواج.. فيديو وصور

شاكيرا تستغل توقف حفلاتها الغنائية فى ركوب الأمواج.. فيديو وصور

تمارس النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا عددا من الأنشطة الرياضية خلال الفترة الماضية، مستغلة توقف الحفلات الغنائية بسبب القيود الاحترازية التي تفرضها بعض الدول لمواجهة تفشى جائحة كورونا، ومن حين لآخر تشارك جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو تظهر من خلاله وهي تمارس رياضتها المفضلة وهي ركوب الأمواج.

وفى مقطع فيديو جديد نشرته النجمة العالمية عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ظهرت من خلاله وهى تمارس رياضة ركوب الأمواج فى أحد الأماكن المخصصة لذلك لتظهر مدى براعتها في تلك الرياضة.

 

 

 

وأثارت النجمة العالمية شاكيرا منذ عدة أسابيع حماس قطاع كبير من محبيها وعشاقها، وذلك بعد أن كشفت أنها تعمل خلال هذه الفترة على إنجاز عمل غنائى جديد، وهو الخبر الذى تصدر عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ذا نيوز".

ونشرت شاكيرا البالغة من العمر 44 عاما، آنذاك، على صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 70.2 مليون شخص صورة جديدة ظهرت بها شاكيرا خلال تواجدها فى الاستوديو مرتدية ملابس رياضية مريحة باللون النبيتى، كما حافظت على لون شعرها الأحمر الذى فاجأت به الملايين منذ عده أشهر، بينما كانت النجمة الشهيرة تسجل إحدى الأغنيات.

2148754

 

شاكيرا تتزلج على الامواج
شاكيرا تتزلج على الامواج
شاكيرا
شاكيرا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى