#اليوم السابع - #فن - ديانا كرزون لـطفلها المنتظر: سنحميك من بؤس هذا العالم "ًصور"

ديانا كرزون لـطفلها المنتظر: سنحميك من بؤس هذا العالم "ًصور"

‏كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون عن أول صورة تظهر علامات الحمل من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، مؤكدة أنها فى انتظار حدث وهو استقبال طفلها الأول، داعية الله أن يجعله كامل الخلق والخِلقة وأن يكون قرة عين لهما، موجهة رسالة له، قائلة: "سنحميك من بؤس هذا العالم".

ديانا كرزون
ديانا كرزون

ونشرت ديانا صورة لها تظهر حملها، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: "أحببتُ رجل.. هو صديقى وحبيبى وقطعة من قلبى، هو نعمة سأظل أشكر الله عليها، إنى استودعتك زوجى وعُمره وعافيته، فا يا رب احفظه لى فإنه لى حبيب ودُنيا وما ملكت".

وأضافت ديانا: "وها نحن ننتظر طفلنا الأول، قطعه من قلبنا.. سنحرص عليك جيداً.. سنبقى معك دائما، وإن وقعت سنساندك على أكتافنا، سنحميك من بؤس هذا العالم، فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا، ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان، اللهم اجعله قرة عين لنا".

Capture
 

وتزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر الماضى، فى حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى فى زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

2
 

 

3
 

 

195852934_313043530371874_2105900385152545541_n
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 18.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023