#اليوم السابع - #فن - بن أفليك يجتمع بطليقته جينيفر جارنر وحبيبته القديمة جينيفر لوبيز

بن أفليك يجتمع بطليقته جينيفر جارنر وحبيبته القديمة جينيفر لوبيز

يبدو أن الممثل بن أفليك وطليقته السابقة الممثلة جينيفر جارنر يجمعهما تفاهم كبير رغم مرور 6 سنوات على انفصالهما، وذلك بشأن تربية أبنائهما، وهو الأمر الذى ظهر بشكل كبير، بعد رصد مصورى الباباراتزى عدة صور لهما معاً مؤخراً أمام حمام سباحة، حيث كانا يتواجدا مع ابنهما صامويل وفقاً لما ذكره تقرير نشره موقع الديلى ميل.

 

جينيفر جارنر وبن افليك
جينيفر جارنر وبن افليك

 

وقد ارتبط الممثل بن أفليك وجينيفر جارنر بعلاقة زواج ناجحة دامت سنوات قبل اتخاذ قرار بالانفصال فى عام 2015، ليدخل بن افليك فى علاقات بعدها أبرزها صداقته بالممثلة أنا دى ارماس قبل إنفصاله عنها مطلع العام الحالى.

 

 

 

 

جينيفر جارنر
جينيفر جارنر

فى حين لم تدخل الممثلة جينيفر جارنر بعلاقات جديدة بعد علاقتها بالممثل بن أفليك، إذ انحصر علاقاتها على مجرد شائعات تخرج لتنفيها من وقت لآخر، وأبرز تلك الشائعات ما تردد حول دخولها علاقة مع الممثل برادلى كوبر قبل أن يؤكد الثنائى أنهما مجرد أصدقاء.

بن افليك
بن افليك

من ناحية أخرى يأتى ظهور الثنائى بن أفليك وجينيفر جارنر معًا بعدما تم التقاط صور للنجم العالمي بن أفليك وهو يخرج من سيارة الدفع الرباعي التى تملكها حبيبته القديمة النجمة العالمية جنيفر لوبيز، حيث كان الثنائي يقضيان الوقت معاً في منزل لوبيز بعد انفصالها عن خطيبها أليكس رودريجيز 45 عامًا، حسب ما نشر الديلي ميل فى وقت سابق.

 

 

جينيفر جارنر وبن افليم
جينيفر جارنر وبن افليك

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هند صبرى: مسلسل "البحث عن علا" ليس جزءا ثانيا من "عايزة أتجوز"
التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها