#اليوم السابع - #فن - 7 معلومات عن دوين جونسون "ذا روك" فى عيد ميلاده الـ 49

7 معلومات عن دوين جونسون "ذا روك" فى عيد ميلاده الـ 49

يحتفل اليوم النجم داوين جونسون الشهير بلقب ذا روك، بعيد ميلاده، حيث أنه من مواليد الـ 2 من مايو لعام 1972، وحقق النجم الشهير نجاحات كبيرة، جعلته من أهم المشاهير حول العالم وأكثرهم ثروة ومتابعة من جانب المتابعين على السوشيال ميديا لما له من نجاحات عديدة حققها سواء على حلبة المصارعة أو في السينما، وخلال السطور التالية نتعرض لـ 7 معلومات عن النجم الشهير.

ربما لا يعلم كثيرون أن ذا روك لم يكن يخطط لأن يصبح مصارعاً مثل بقية أفراد عائلته، وإنما كان يطمح فى لعب كرة القدم الأمريكية، فقد أراد استغلال قوته البدنية والجسمانية داخل ملاعب كرة القدم الأمريكية، وبالفعل قام بتمثيل فريق جامعة ميامى، وبعد فترة قصيرة من تلك اللعبة تعرض لإصابة أحبط بسببها وترك اللعبة.

بعد ذلك بفترة قرر روك خوض تجربة المصارعة فى "WWE"، حيث بات من أشهر المصارعين فى العالم.

 

ذا روك والمصارعة

لديه رغبة فى خوض غمار انتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث كشف فى فبراير الماضى، لحوار مع "US Weekly" الأمريكية بأن سيفكر في الترشح للرئاسة في المستقبل إذا كان هذا ما يريده الأمريكيين".

1
ذا روك

 

ظهر دوين جونسون لأول مرة كمصارع في مسابقة WWF باسم Rocky Maivia في عام 1996 وفاز في العام التالي على المصارع تربل إتش في بطولة WWF للقارات.

كان ظهوره السينمائي الأول بفيلم The Mummy Returns عام 2001، وحقق نجاحًا  أدى لمشاركته في العام التالي بفيلم The Scorpion King حيث لعب دور ماثايوس، وقيل وقتها أن أجره وصل لـ 5.5 مليون دولار أمريكي مقابل الدور في هذا الفيلم.

بخصوص حايته الخاصة فقد تزوج دوين جونسون من صديقته منتجة الأفلام داني جارسيا في 3 مايو من عام 1997، وأنجبا ابنتهما سيمون أليكساندرا في عام 2001 قبل اتخاذهما قرا بالانفصالعن بعضهما بشكل ودّي في عام 2007 بعد زواج استمرَّ عشر سنوات.

بعدها بدأ بمواعدة المغنية لورين هشيان، قبل أن يتزوجها وأنجبا ابنتهما الأولى في ديسمبر من عام 2015 وولدت ابنتهما الثانية في أبريل عام 2018.

 

ذا روك
ذا روك

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اليوم.. ذكرى رحيل الفنان محمد رشدى
التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها