#اليوم السابع - #فن - إليسا وكندة علوش تؤزران سمير غانم ودلال عبد العزيز: مصدر الفرح والبهجة

إليسا وكندة علوش تؤزران سمير غانم ودلال عبد العزيز: مصدر الفرح والبهجة

حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على مؤازرة النجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد مرورهما بوعكة صحية نقلا على إثرهما إلى المستشفى للعلاج، متمنية لهما الشفاء العاجل.

وقالت إليسا، عبر حسابها على تويتر: "كلنا عم نصلى لسلامة وشفاء العملاقين سمير غانم ودلال عبد العزيز، الله يعطيهن بالسلامة ويردن لعيلتن ولكل محبينن بسرعة وصحة يا رب".

اليسا
اليسا

كما حرصت أيضًا النجمة السورية كندة علوش، على الدعاء للفنانين الكبيرين بالشفاء، قائلة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "ادعوا بالشفاء العاجل للغاليين على قلبى وقلب الناس كلها النجوم الأساتذة مصدر الفرح والبهجة سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللهم اشفهما شفاءً ليس بعده سقما أبداً، اللهمّ خذ بيدهما، اللهمّ احرسهما بعينيك الّتى لا تنام، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيهما".

1
 

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير غانم، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلى حد ما، وهى متواجدة بمستشفى العزل وتتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحالتها، وتم وضعها على جهاز الأكسجين، حيث تعانى من ضيق فى التنفس.

وسبق ونفى مصدر مقرب أيضا من أسرة سمير غانم لـ"اليوم السابع" عن إصابة الفنان الكبير سمير غانم بفيروس كورونا، وأن كل الشائعات المتداولة الخاصة بإصابته بكوفيد 19 غير صحيحة تماما، والفنانة دلال عبد العزيز هى فقط المصابة بكورونا وموجود داخل مستشفى عزل.

وقال المصدر، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل فى وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة بعد يومين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - المايسترو نادر عباسى يكشف كواليس "مصر لم تنم" من حفل موكب المومياوات الملكية
التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها