#اليوم السابع - #فن - المطربة التونسية روضة عبدالله تطلق أغنيتها "انخمم فيك"

#اليوم السابع - #فن - المطربة التونسية روضة عبدالله تطلق أغنيتها "انخمم فيك"
#اليوم السابع - #فن - المطربة التونسية روضة عبدالله تطلق أغنيتها "انخمم فيك"

المطربة التونسية روضة عبدالله تطلق أغنيتها "انخمم فيك"

أطلقت الفنانة التونسية روضة عبد الله، أغنيتها الجديدة "انخمم فيك" من كلماتها وألحان منى شطورو وروضة عبد الله، وتوزيع مهدي بحري، وضيف شرف العمل المايسترو محمد لسود والمدير فني  إبراهيم زروق وإخراج أمين المولهي، حيث صوّر الكليب في المدينة العتيقة بسوسة و في المركز الثقافي tiziri13.  

كانت آخر انتاجات الفنانة روضة عبد الله كليب أغنية "إنت حلم" التي قدّمتها لأول مرة في حفل اختتام أيام قرطاج السينمائية  دورة 2020 .

كانت المطربة التونسية روضة عبد الله أحيت حفلا بدار الاوبرا المصرية، وحضره رئيس دار الأوبرا الدكتور مجدي صابر والسفير التونسي بالقاهرة نجيب المنيف، بجانب وفد تونسي كبير وجمهور مصري تفاعل مع الأغاني التي قدمتها روضة بحفلها الأول في في أولى حفلات السهرات العربية الاسلامية " ليلة تونس ".

يذكر أن الفنانة روضة عبد الله من المطربات التوانسة الذين لديهم جمهور كبير في الوطن العربي وتتميز فرقتها بخبرة عناصرها وتمكنهم وتفتحهم على ثقافات وأنماط موسيقية ولهجات فنية متنوعة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هل يتزوج محمد ممدوح من عائشة بن أحمد بعد علمه بزواج منى زكى من محمد فراج
التالى #اليوم السابع - #فن - باسل خياط يبتز أروى جودة بالفيديوهات فى الحلقة 18 من حرب أهلية