#اليوم السابع - #فن - "وكل ما نفترق" الحلقة 11.. لغز فى حياة الطفلتين مأمونة وزينب ينتهى بجريمة قتل

"وكل ما نفترق" الحلقة 11.. لغز فى حياة الطفلتين مأمونة وزينب ينتهى بجريمة قتل

خلال مشاهد الفلاش باك تكشف أحداث مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، والتي جاءت بعنوان "شجرة الليمون" أن تلك المرأة التي تعيش معها مأمونة وزينب هي خالتهما، وذلك الرجل هو وزجها والذى يحاول في مشهد من المشاهد التلصص ليلا والتحرش بمأمونة بعد أن عاد من سهرته مخمورًا، لكن زينب تمسك سكين في يدها وتقتله وتدخل بعدها الإصلاحية.

1111

 

وبعد زمن، تظهر زينب في سوق القرية ويطاردها الناس بعد محاولة سرقتها بضائع، وخلال هروبها يقابها حامد – محمد شيبا – وتقفز على الموتوسيكل الذى يقوده ويذهب بها بعيدا عن السوق، وأسفل الجبل يعرض عليها الصعود إلى الجبل لتعيش بعيدا عن الناس.

111111

على جانب آخر تعمل مأمونة في بيت العمدة سعدون – عمرو عبد الجليل، وخلال عجنها الخبز يراها العمدة ويسألها عن اسمها وأهلها ويوصى بزيادة راتبها وبعد أيام يعرض عليها الزواج ووعدها إن أنجبت له الطفل الذى تحلم به سيجعلها "سلطانة زمانها".

11111111

مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

 

111111111111

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى