#اليوم السابع - #فن - هجمة مرتدة الحلقة 10.. المخابرات تستعين بـ"الشبح" لتدريب أحمد عز بمهمته الجديدة

هجمة مرتدة الحلقة 10.. المخابرات تستعين بـ"الشبح" لتدريب أحمد عز بمهمته الجديدة

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى المذاع على قناةdmc  مع مشهد هشام سليم "رفعت المسيرى" وأحمد عز "سيف العربى"، أثناء فرحة الأخير بعودته مرة أخرى للعمل مع المخابرات المصرية، كما أكد رفعت المسيرى أنه سيتم تدريبه من قبل شخصية جديدة ظهرت للمرة الأولى فى الأحداث يلعبها الفنان أحمد فؤاد سليم والذى يحمل اسم  فاروق السوهاجي.

 

هجمة مرتدة الحلقة 10 .
هجمة مرتدة الحلقة 10 .

 

واستعرض أكرم "نضال الشافعى" معلومات عنه أثناء حديثه لـ هشام سليم قائلاً: "إنه تم تكليفه بعمليات خاصة وهو في صغيرة من قبل الرئيس عبد الناصر ثم الرئيس السادات"، مؤكداً أنه تمكن من النجاح دون معرفة اسمه حتى أطلق عليه اسم الشبح".

بعد ذلك قابل هشام سليم "رفعت المسيرى"فاروق السوهاجى" أحمد فؤاد سليم وتحدثا عن أن أحمد عز عميل مميز إلا أنه ينبغي أن يظل تحت السيطرة طوال الوقت، بالإضافة لحديثهما حول الخطر على المنطقة وتحدثا عن دراسة كتبت في الغرب باسم "حدود الدم" تتطرق إلى ذلك.

 

هجمة مرتدة الحلقة 10
هجمة مرتدة الحلقة 10

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومياً.

 

احمد فؤاد سليم بـ هجمة مرتدة
احمد فؤاد سليم بـ هجمة مرتدة

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات فى غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ليلى كولينز تعود لتصوير Emily In Paris فى فرنسا.. صور
التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها