#اليوم السابع - #فن - "اللى مالوش كبير" الحلقة 10.. عودة غزل لزوجها عابد والخديوى يعدها بالحماية

"اللى مالوش كبير" الحلقة 10.. عودة غزل لزوجها عابد والخديوى يعدها بالحماية

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "اللى مالوش كبير" بتحدث الخديوى "أحمد العوضى" مع غزل "ياسمين عبد العزيز"، وخلال حديثهما تفاجئهما قدرية "دينا فؤاد" بالصراخ والغضب، ووسط انفعالها يسمع دوى رصاص بالمكان، ليصطحبهما الخديوى سريعا إلى الداخل ويخبئهما فى المخزن ويخرج ويشتبك مع مطلقى الرصاص ويتضح أنهم رجال "الأخضر" وجاءوا للاشتباك مع الخديوى ورجاله من أجل تحرير نجل الأخضر "أحمد عبد الله محمود".

 

وخلال الأحداث تدخل غزل وقدرية فى خناقة بسبب الخديوى وتقول قدرية لغزل: "ابعدى عن جوزى وطلعيه من دماغك" لترد عليها غزل: "جوز مين إنتى فكرانى من من المعادى أنا من الجيارة".

 

وبعد ذلك تتحدث نادين "دنيا عبد العزيز" مع غزل فى الموبايل وبجانبها عابد "خالد الصاوى" ويلقن نادين الكلام الذى تقوله لغزل وتقنعها بعودتها مرة أخرى له وتخدعها أن والدها "فتوح أحمد" دخل المستشفى بسبب خوفه من طرد عابد لهما.

 

وتقرر غزل عودتها مرة أخرى لعابد ولكن بشرط أن تصطحب معها مفاتن "إيمان السيد"، ويحاول الخديوى منعها من الذهاب ويؤكد لها أنه سوف يحميها من عابد، وتقول له: "زى ما قولتلك أنا لوحدى وماليش ضهر" ليرد عليها الخديوى "بس أنا قولتلك أنا ضهرك" ويوصلها الخديوى، وفى الطريق يقف ويقول لها "يوم زواجى من قدرية فتوة كبير فى المنطقة قال لى: أول ما تعشق هتخيب لحد ماعرفتك وعاوز أقولك اطمنى وخلى بالك من نفسك، ومش هخليكى قاعدة عند عابد كتير".

 

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

 

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض و فتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" و هدى الأتربى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

 

اللى مالوش كبير الحلقة 10 (1)
 

 


اللى مالوش كبير الحلقة 10 (2)
 

 


اللى مالوش كبير الحلقة 10 (3)
 

 

 

اللى مالوش كبير الحلقة 10 (4)
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها