#اليوم السابع - #فن - أحسن أب الحلقة 6.. على ربيع يخطط لسرقة ساعات أحمد الشامى

أحسن أب الحلقة 6.. على ربيع يخطط لسرقة ساعات أحمد الشامى

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "أحسن أب" بطولة الفنان على ربيع، والذى يعرض على قناة الحياة، بحديث الفنان أحمد الشامى مع على ربيع، حيث يجتمعان في غرفة مشتركة لاشتراكهما في مسابقة أحسن أب، ويفكر ربيع في سرقته عندما علم أن لديه أموالا كثيرة وأنه يعمل في البورصة، ويتميز بذكاء شديد.

الفنان على ربيع مسلسل احسن اب
الفنان على ربيع مسلسل احسن اب

كما يجلس الفنان على ربيع والطفل زيكا وسط المشتركين في المسابقة ويتفاجأ بأنهم على كفاءة عالية في معظم المجالات، ويدخل الطفل زيكا في تحد في غناء الراب مع أحد الأطفال المشتركين.

على ربيع والتهامى واحمد الشامى
على ربيع والتهامى واحمد الشامى

وانتقل المشهد إلى سرقة على ربيع ساعات الفنان أحمد الشامى، وتدخل عليه الفنانة هالة فاخر أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة احسن أب، ولكن لم يخطر ببالها بماحدث، وقالت لهم "انتوا انطوائيين".

مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميا خلال شهر رمضان، والإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحًا.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب كل من: علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي وإخراج معتز التونى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023