#اليوم السابع - #فن - طارق لطفي يلخص أداءه المميز بـ" كابول" فى 8 صور

طارق لطفي يلخص أداءه المميز بـ" كابول" فى 8 صور

كشف النجم طارق لطفي، عن لقطات من مسلسله الرمضاني " كابول"، حيث ظهر طارق في الصور التي نشرها على إنستجرام بمجموعة من انفعالات شخصيته في المسلسل، الذي وجد قاعدة مشاهدة كبيرة وسط الزحام الرمضاني المميز هذا العام، خاصة الشخصية التي يقدمها طارق لطفي حيث يقدم النجم أداء مميزًا وموهبة فردت نفسها بشكل حقيقي مبهر.

 

طارق لطفي في القاهرة كابول
طارق لطفي في كابول

 

طارق لطفي يبرز صور من شخصيته في القاهرة كابول
طارق لطفي يبرز صورًا من شخصيته في كابول

 

طارق لطفي
طارق لطفي

كان السيناريست مدحت العدل، أشاد بمسلسل " – كابول" الذى يعرض حاليًا ضمن موسم دراما رمضان الحالى، مشيرًا إلى أن المسلسل أثلج صدورنا وأعطانا الأمل بأن الجودة والإتقان والموهبة الحقيقية هم الرهان الذى يكسب دائما.

وكتب العدل، عبر حسابه على إنستجرام: " - كابول.. للرائع عبد الرحيم كمال والمخرج الجميل حسام على والممثلين المبدعين أثلج صدورنا وأعطانا الأمل أن الجودة والإتقان والموهبة الحقيقية هم الرهان الذى يكسب دائمًا.. شكرًا لصناع العمل الرائع".

 

30854431-9237-4042-b37e-f9426bdb1ef0

 

 

ولم تكن تلك الإشادة هى الأولى بالمسلسل، حيث سبق ووصف المخرج عمرو عرفة، مشهد حوار الأصدقاء الأربعة خالد الصاوى وطارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد رزق، بالعبقرى، والذى جاء فى الحلقة الثانية بمسلسل كابول، حيث تحول إلى جلسة ساخنة اعتمدت على مشاهد الفلاش باك لتسليط الضوء على فترات مهمة فى حياتهم.

وكتب عمرو عرفة، عبر حسابه بموقع تويتر: "أصعب مشهد على أى مخرج أنه يخرج مشهد حواره طويل أوى كده وبيدور بين 4 أشخاص قاعدين بين 4 حيطان.. لازم تحس بالملل لكن مع كاتب عبقرى وممثلين عتاوله و مخرج مرهف الحس يطلع مشهد عبقرى كابول عمل ممتع".

مسلسل " كابول" بطولة طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسنى شتا، محمد عز، بيومى فؤاد، رشدى الشامى، من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام على

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل " كابول"، أمس الجمعة، بلقاء خالد الصاوى مع شقيقه كريم سرور، الذى يعمل "بلوجر" ويسأله عن هذا العالم ويعترف الضابط عادل لشقيقه بأنه لا يراقبه ولكنه يحاول أن يكون بجواره، وفى مشهد آخر يجمع حنان مطاوع بوالدها النجم القدير نبيل الحلفاوى تعترف له بحبها لرمزى "طارق لطفى" برغم أن هناك مدرسًا معها فى المدرسة يطلبها للزواج فيصارحها والدها بالحقيقة وأنه يعرف ما بداخلها أكثر منها

رمزى "أمير المؤمنين" كما ينادوه فى جماعته يذهب لإحدى زوجاته وهى التونسية  "حليمة" التى تجسد دورها الفنانة التونسية يسرا المسعودي، ويغازلها قائلاً: وحشتين ، ويؤكد لها أنها ستكون معه فى الفترة المقبلة لأن زوجته أم عبد الله ما زالت غاضبة من وفاة شقيقها الذى قتله رمزى لمخالفته له فى الرأي، وعندما تسأله عن مدى حبه لها يقول: أنتم النساء خلقتم للحب ونحن خلقنا للجهاد، فتقول له: الأهم ألا تتزوج بغيرى مرة أخرى يكفى 2 قبلى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها