#اليوم السابع - #فن - ريم سامى تظهر بشخصية "فاطمة" فى "نسل الأغراب" بدءًا من حلقة اليوم

ريم سامى تظهر بشخصية "فاطمة" فى "نسل الأغراب" بدءًا من حلقة اليوم

أعلن المخرج محمد سامى عن الظهور الأول لشقيقته الفنانة ريم سامى في الحلقة الثالثة من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، حيث نشر سامى صورة تجمعه بـ ريم على حسابه بموقع "انستجرام" وعلق عليها:"أستنوا فاطمة النهارده في الحلقة الثالثة من نسل الأغراب، القمرريم سامى".

محمد وريم سامي
محمد وريم سامي

 

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

محمد سامى وريم سامى
محمد سامى وريم سامى

 

وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل ذهاب حمزة "أحمد مالك" وأخوه سليم "أحمد داش" إلى عساف "أحمد السقا"، ويرفع حمزة السلاح في وجه عساف لقتله، ليحضر غفران "أمير كرارة" وتكون المواجهة الأولى بين عساف وغفران بعد خروج الأول من السجن وقضائه 20 سنة عقوبة.

يسأل غفران عساف عن والدته، فيرد عساف بأنه إذا كانت على قيد الحياة أو قتلها لن يستطيع غفران عمل أي شيء، ويسأله غفران هل تريد حمزة وجليلة مقابل معرفته بمكان والدته، ويكشف عساف أنه قتل والد غفران ونفس الأمر غفران قتل والد عساف، وتبداً معركة كبيرة بين الثنائي حتى تحضر المباحث بقيادة الرائد على، الذى يفض المعركة ويأمر بالقبض عليهما .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها