#اليوم السابع - #فن - تعرف على التفاصيل الكاملة لأدعية أحمد سعد الدينية فى رمضان

تعرف على التفاصيل الكاملة لأدعية أحمد سعد الدينية فى رمضان

انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل عدد من الأدعية الدينية الجديدة، حيث يقدم سعد 5 أدعية "ديو"، الأول يحمل اسم "بنده عليك" مع وائل الفشنى، والثاني "بتصبر بيك" مع الشيخ إيهاب يونس، والثالث "الله يا الله" مع الشيخ محمود هلال.

 

 

أما الرابع "رزقى عليك" مع علي الهلباوى، والخامس "الأذان" مع الشيخ عبد الله الجولى، بينما يقدم دعاء منفرد بعنوان "يالله "، والأدعية من كلمات محمد عبد الحميد، وألحان وتوزيع شريف الوسيمي، ومن المقرر أن يتم طرح الأدعية علي مدار شهر رمضان الجاري.

 

 

 

كواليس اغانى دينية ل أحمد سعد (2)
كواليس اغانى دينية ل أحمد سعد (2)

 

وكانت شركة سينرجى، قد طرحت مؤخرا الأغنية الدعائية لمسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، والتتر غناء أحمد سعد، على قناة الحياة، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب كلماتها التي تعبر عن مشاعر حب الأب لابنته.

 

 

كما شارك أحمد سعد في أغنية تتر مسلسل  الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، وتحمل أغنية تتر العمل اسم "روحنا فى إيدينا، وكلمات نصر الدين التاجى وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

 

كواليس اغانى دينية ل أحمد سعد (1)
كواليس اغانى دينية ل أحمد سعد  

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها