#اليوم السابع - #فن - على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته وسط أجواء عائلية: أحلى غنوة فى حياتى

على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته وسط أجواء عائلية: أحلى غنوة فى حياتى

احتفل الفنان على الحجار بعيد ميلاد زوجته وسط أجواء عائلية اقتصرت على زوجته وأسرته الصغيرة، ونشر الحجار صورا من عيد الميلاد على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجه التهنئة لزوجته قائلا: "يوسف وجني وأنا في عيد ميلاد زوجتي حبيبتي هدي.. كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى غنوة في حياتي".

على الحجار على انستجرام
على الحجار على إنستجرام

 

وحرص مؤخرًا على الحجار على الاحتفال بعيد ميلاده الذى وافق 4 أبريل الجاري، وسط أجواء عائلية، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصور من الاحتفال الذى توسط فيه أولاده في منزله، وكتب قائلاً: "أنا وأولادي في عيد ميلاد عائلي".

على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته
على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته

 

وسرعان ما حظى المنشور الذى نشره الفنان على الحجار عبر حسابه على عدد كبير من التهنئات والاعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه من جميع أنحاء الوطن العربى.

وعلى جانب آخر، قدم مؤخرًا النجم على الحجار، خلال حفل تكريم كل من الموسيقار محمد علي سليمان والشاعر جمال بخيت الذى أقيم في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، عددا كبيرا من أغانيهما منها: "قلبي يا قلبي يابو الأحلام" و"دعوتي في الفجر يامة" و"خف في المشي" و"أنا كنت عيدك" و"بنت وولد" و"عم بطاطا".

كما طرح النجم على الحجار أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اشتقنا لك" بمناسبة حلول شهر رمضان من كلمات النجم صلاح عبد الله ولحن أحمد الحجار وتوزيع محمد حمدي رؤوف.

وتقول كلمات الاغنية "اشتقنا لك اشتقنا لك اشتقنا لحسنك وجمالك، يا أجمل شهر في السنة يا شهر البركة والهنا، اشقتنا لك وأول ما يهل هلالك نكون جاهزين في استقبالك .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى