#اليوم السابع - #فن - تخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياط

تخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياط

ينتظر عشاق الدراما، الماراثون الرمضانى للعديد من المسلسلات التليفزيونية، وهو الموسم الذى يحظى بالكثير من الاهتمام، ويظهر عدد من نجوم الفن خلال هذه الأعمال بمهنة طبيب، ويتم تقديمها كشريحة من المجتمع تعد من أصعب المهن ومن أهمها التي تفيد المجتمع في شتى الطرق، ومن خلال هذا التقرير نكشف أبرز الفنانين الذين يجسدون دور طبيب في دراما رمضان.

حرب اهلية
حرب اهلية

 

مسلسل "حرب أهلية"

تجسد النجمة الكبيرة يسرا خلال مسلسلها الجديد "حرب أهلية" المذاع على قناة Cbc، شخصية "مريم" وهى طبيبة تجميل، فيما يقوم الفنان باسل خياط بنفس المسلسل بتجسيد شخصية "يوسف" وهو طبيب نفسى.

كوفيد 25
كوفيد 25

 

مسلسل "كوفيد 25"

يجسد الفنان ميدو عادل خلال أحداث مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف المقرر عرضه على قناة ON، دور طبيب يدعى "سامح"، وتجسد الفنانة إيناس كامل في نفس العمل دور طبيبة وتدعى "شروق"، ويجسد الفنان أمير صلاح الدين دور طبيب يدعى "محسن"، كما يجسد أيضًا الفنان أحمد صلاح حسنى دور طبيب بنفس العمل.

احسن اب
احسن اب

مسلسل "أحسن أب"

يجسد الفنان حسام داغر خلال المسلسل الكوميدى "أحسن أب" بطولة على ربيع، والمذاع على قناة الحياة، دور طبيب بيطرى بشكل كوميدى، المسلسل من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي، ويعرض في 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل.

بين السما والارض
بين السما والارض

مسلسل "بين السما والأرض"

يجسد النجم هانى سلامة من خلال مسلسله الجديد "بين السما والأرض"، المقرر عرضه على قناة ON، دور طبيب يدعى " حميد سراج الدين"، ويشاركه في بطولة المسلسل درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النمر الحلقة 18.. هنا الزاهد تترك محمد إمام وتذهب للبحث عن والدتها