#اليوم السابع - #فن - أحمد مكى يتحدى نفسه فى "الاختيار 2" ويغير جلده الفنى.. صور

أحمد مكى يتحدى نفسه فى "الاختيار 2" ويغير جلده الفنى.. صور

شخصية جديدة يقدمها النجم أحمد مكى بعدما قرر اقتحام عالم الدراما والأكشن هذا العام، بالمشاركة فى بطولة مسلسل "الاختيار 2" مع النجم كريم عبد العزيز، حيث ظهر مكى فى تريللر "الاختيار 2" بشخصية ضابط شرطة وخطف الأنظار بعدد من المشاهد القتالية، ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

 

 

Screenshot 2021-04-09 145652

 

 

ومنذ ظهور أحمد مكى الأول فى شخصية "أتش دبور" خلال الست كوم الشهير "تامر وشوقية" عام 2006، وهى الشخصية التى أعاد تقديمها فى فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع النجم الكبير عادل إمام، حتى وصل بها إلى البطولة فى فيلم "اتش دبور" عام 2008 وانطلق بعدها فى عالم الكوميديا من خلال أفلام "طير انت" و"لا تراجع ولا استسلام" وفى الدراما قدم سلسلة "الكبير أوى" بأجزائه الخمسة وتحقيقه نجاحاً كبيراً.

 

Screenshot 2021-04-09 145854

 

لكن مكى هذا العام قرر التحدى والابتعاد عن الكوميديا فى "الاختيار 2" وسط ترقب كبير من الجمهور الذى يريد مشاهدته فى هذا الدور، ومشاهدة العمل بالكامل خاصة بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات.

 

Screenshot 2021-04-09 145940

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على ON وON دراما، سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

 

Screenshot 2021-04-09 150005

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كاتب فيلم Bohemian Rhapsody يعمل على قصة حياة أنطونيو فيفالدي
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى