#اليوم السابع - #فن - دور العرض الفرنسية تستقبل Godzilla vs. Kong مايو المقبل

#اليوم السابع - #فن - دور العرض الفرنسية تستقبل Godzilla vs. Kong مايو المقبل
#اليوم السابع - #فن - دور العرض الفرنسية تستقبل Godzilla vs. Kong مايو المقبل

دور العرض الفرنسية تستقبل Godzilla vs. Kong مايو المقبل

تستقبل دور العرض السينمائي في فرنسا فيلم Godzilla vs. Kong، يوم 19 مايو المقبل، وذلك وفقا لموقع imdb وهو الفيلم الذي حقق في شباك التذاكر العالمى، إيرادات ضخمة، وصلت إلى 285 مليون دولار أمريكي.

 

الفيلم  من إنتاج شركة Warner Bros، التي استطاعت بالأرقام التى حققها Godzilla vs. Kong تعويض الخسارة التي واجهتها مع طرح فيلم Tenet العام الماضى وفقاَ للتقرير الذى نشر على موقع "vanityfair".

 

ويبدو أن سلسلة Godzilla vs. Kong جاهزة لتحقيق الإيردات العالية، حيث حقق العمل إيرادات وصلت إلى 69 مليون دولار في الصين، وهذا يعد تقدم كبير للعمل، خاصة في الصين بسبب سيطرة الأعمال الصينية على شباك التذاكر الصينى منذ 2019.

 

وأعلنت شركة "Legendary Pictures"، مؤخراً، أنها ستنتج جزءا جديدا من فيلم "Godzill"، ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم، بعنوان: Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدورالعرض السينمائية الأمريكية 2020.

 

"Godzilla"، تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم "الهدية" المرشح للأوسكار في مواجهة 4 أفلام مصرية بالسويد
التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف