#اليوم السابع - #فن - 4 أيام تفصل أحمد عز عن بلاتوه "هجمة مرتدة" للعرض فى رمضان

#اليوم السابع - #فن - 4 أيام تفصل أحمد عز عن بلاتوه "هجمة مرتدة" للعرض فى رمضان
#اليوم السابع - #فن - 4 أيام تفصل أحمد عز عن بلاتوه "هجمة مرتدة" للعرض فى رمضان

4 أيام تفصل أحمد عز عن بلاتوه "هجمة مرتدة" للعرض فى رمضان

يودع النجم أحمد عز بلاتوه تصوير مسلسله "هجمة مرتدة"، المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، بعد 4 أيام، حيث يواصل مخرج العمل أحمد علاء الديب مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل لتسليمها للجهة المنتجة للعمل.

ويغنى الفنان مدحت صالح تتر المسلسل، المقرر عرضه رمضان المقبل حصريًا على قناة dmc، وانتهى مدحت صالح من تسجيل الأغنية الأيام الماضية، الأغنية متوافقه مع أحداث المسلسل فى إطار درامى مشوق، ومن المقرر طرحها كنوع من الدعاية للمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

والعمل دراما وطنية من ملفات المخابرات العامة المصرية، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

ويجسد أحمد عز، خلال أحداث المسلسل، شخصية سيف العربي، والذى يعمل مع جهاز المخابرات العامة المصرية، وينجح في فضح عدد من المؤامرات الخارجية التي تُحاك ضد الوطن، بعد أن يتم تدريبه على يد المخابرات المصرية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ليوناردو دي كابريو ونجوم عالميون يوجهون رسالة لبايدن لإنقاذ غابات الأمازون
التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف