#اليوم السابع - #فن - جون ترافولتا يحتفل بعيد ميلاد ابنته إيلا بدون والدتها الراحلة كيلى بريستون.. صور

جون ترافولتا يحتفل بعيد ميلاد ابنته إيلا بدون والدتها الراحلة كيلى بريستون.. صور

حرص النجم العالمى جون ترافولتا على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته "إيلا"، التي أتمت عامها الـ21، بطريقة رومانسية، حيث ظهرا وهما يرتديان ملابس كلاسيكية في أحد المطاعم للاحتفال بعيد ميلادها.

ونقلت صحيفة ديلى ميل البريطانية، احتفال ترافولتا صاحب الـ67 عامًا، بعيد ميلاد ابنته بدون والدتها الراحلة كيلي بريستون، التي رحلت بعد صراع مع مرض السرطان الصيف الماضي.

جون ترافولتا مع ابنته
جون ترافولتا مع ابنته

ووجه ترافولتا تهنئته لابنته في عيد ميلاده بصورة شاركها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وكتب قائلاً: "عيد ميلاد سعيد لأجمل وأطيب إنسانة أعرفها، والدك يعشقك".

ابنه جون ترافولتا مع والدتها الراحلة
ابنه جون ترافولتا مع والدتها الراحلة

 

ترافولتا مع ابنته
ترافولتا مع ابنته

وكان قد ظهر ترافولتا منذ أسابيع مع ابنته أثناء ممارستهما رقصة خطفا بها الأنظار، خاصة أن الرقصة لها حكاية شهيرة ارتبطت بأذهان كل محبى النجم الكبير قبل 41  عاما حينما رقصها خلال أحد أفلامه فى بدايته السينمائية مع الممثلة أوليفيا نيوتن جون، حيث تعود قصة الرقصة إلى1978.

وقتها صدر فيلم من أفضل أفلام جون ترافولتا وهو فيلم "جريس"، حيث يعد الفيلم موسيقي كوميدي رومانسي، وتم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 1978،  ومن إخراج راندال كليزير وكتابة برونتي ودارد وألان كار.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد منير لـ"اليوم السابع": أحضر لحفل غنائى فى دار الأوبرا خلال رمضان
التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف