#اليوم السابع - #فن - باسكال مشعلاني لـ"اليوم السابع": أغنية "جنان بجنان" مبهجة وتدعو إلى التفاؤل

#اليوم السابع - #فن - باسكال مشعلاني لـ"اليوم السابع": أغنية "جنان بجنان" مبهجة وتدعو إلى التفاؤل
#اليوم السابع - #فن - باسكال مشعلاني لـ"اليوم السابع": أغنية "جنان بجنان" مبهجة وتدعو إلى التفاؤل

باسكال مشعلاني لـ"اليوم السابع": أغنية "جنان بجنان" مبهجة وتدعو إلى التفاؤل

أعربت النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنية "جنان بجنان" التي طرحتها مؤخرًا تزامنًا مع الاحتفال بيوم عيد ميلادها، وحققت نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات رمضان محمد وتوزيع شريف قاسم وألحان أحمد مصطفى.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" الأغنية تحمل المزيد من البهجة والتفاؤل في ظل الظروف الصعبة التي عشناها من انتشار فيروس كورونا واحداث أليمة في لبنان، مشيرة إلى أن ظهورها على شكل شخصيات كرتونية كان الأنسب في تصوير الكليب، والتي استغرقت فيه وقت طويل من أجل ظهوره بهذا الشكل .

يذكر أن باسكال انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على مراحل، بواقع أغنية كل فترة وفى النهاية تطرح الألبوم جملة واحدة، والذى يضم 8 أغنيات.

ومن مفاجآت الألبوم التى تعدها باسكال، تقديم أغنية باللهجة اللبنانية وأخرى بالمصرية وأخرى بالخليجية، وتحمل بعض الأغانى فى الألبوم طابع البوب، والأغنية المصرية، تحمل اسم "استنى"، من كلمات الشاعر محمد الرفاعى، وألحان ملحم أبو شديد.

يذكر أن آخر أعمال باسكال مشعلاني دويتو إيساف يحمل اسم "فرصة تانية" من إخراج فادي إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمدالبرازيلي، وتوزيع محمد الشاعر،وتقول كلمات الأغنية : تصعبت مرة واحدة .. ومين هيواسى ويطيب، يابخت إللى وقت الشدة، ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله  .. لكن أبوابه مفتوحه .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أنغام عن موكب المومياوات الملكية: بلدى التاريخ لما بيتكلم عليها يقوم يقف
التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف