#اليوم السابع - #فن - نقل المومياوات .. نجمات تألقن بالزى الفرعونى في المهرجانات وجلسات التصوير

نقل المومياوات .. نجمات تألقن بالزى الفرعونى في المهرجانات وجلسات التصوير

تتجه أنظار العالم اليوم إلى مصر، في انتظار الحدث التاريخى بخروج 22 مومياء لملوك وملكات مصر القدماء من المتحف المصري بالتحرير، في موكب مهيب يتم التجهيز والإعداد والترويج له منذ ما يقرب من عامين، ويجوب شوارع التاريخية بعد تطويرها، ليصل إلى المقر الجديد والدائم للمومياوات بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

وبهذه المناسبة، حرصت أكثر من فنانة على ارتداء الزى الفرعونى في بعض جلسات التصوير، أو في الحفلات والمهرجانات أو فى أدوارهن السينمائية، ولذلك شاهد أجمل صور النجمات اللواتى اخترن الزى الفرعوني في إطلالتهن.

ظهرت النجمة سوسن بدر، في أكثر من جلسة تصوير بإطلالات فرعونية وهى الأكثر إلهامًا وشهرة على السوشيال ميديا بهذه الإطلالات الفرعونية، خاصة أنها تحمل نفس الملامح الفرعونية.

سوسن بدر (1)
سوسن بدر

 

سوسن بدر (2)
سوسن بدر 

وارتدت النجمة شريهان الزى الفرعونى، في واحدة من حلقاتها فى فوازيرها الشهيرة، وظهرت الفنانة كندة علوش بزى وشكل فرعونى.

شريهان
شريهان

 

كندة علوش
كندة علوش

وجسدت الفنانة لبنى عبد العزيز دور عروس من الفراعنة في فيلم "عروس النيل" وتألقت بالزى الفرعونى، وجسدت  النجمة هند صبرى دور"حتشبسوت" في فيلم الكنز وظهرت بالزى الفرعونى وارتدت النجمة لبلبة الزى الفرعونى فى افتتاح مهرجان الأفريقى فى الأقصر عام 2012.

 

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

 

لبلبة (1)
لبلبة 

 

لبلبة (2)
لبلبة 

 

هند صبرى
هند صبرى

وتعد النجمة من أبرز النجمات اللاتي ظهرن بالطلة الفرعونية، عندما شاركت في مهرجان كان السينمائي الدولي عام 1997 بفستان من  تصميم فرعوني من تصميم فؤاد سركيس، وكانت الطلة مميزة على السجادة الحمراء وقتها.

فيفى عبد ه
فيفى عبده

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بشرى مع كريم عبد العزيز وإياد نصار فى كواليس "الاختيار 2": عمل استثنائى
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد هنيدى بالزى الفرعونى: "فى عظمة هتحصل النهاردة"