#اليوم السابع - #فن - صورة نادرة لـ فيفى عبده مع ليلى مراد

صورة نادرة لـ فيفى عبده مع ليلى مراد

شاركت النجمة فيفى عبده، جمهورها عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، بصورة نادرة تجمعها بالفنانة الراحلة ليلى مراد، كما تغزل متابعيها في ملامحها وجمالها التي ما زالت محتفظة به.

فيفى عبده و ليلى مراد
فيفى عبده و ليلى مراد

 

فيفى و ليلى
فيفى و ليلى

 

وابتعدت النجمة فيفى عبده، عن السوشيال ميديا لفترة بسبب مرضها الذى جعلها تختفى عن الأنظار بعد أن كانت يوميًا تشارك متابعيها بصور لها، لكن بعد تعافى فيفى عادت بقوة على إنستجرام وبدأت تنشر فيديوهاتها.

ثم كشفت فيفى، عن آخر تطوراتها الصحية فى أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو ظهرت من خلاله عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، طالبة من جمهورها الدعاء لها لتجاوز تلك الفترة.

وقالت فيفى عبده في الفيديو الذي أضافت فيه "فلتر" لتغيير ملامحها: "يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، قلت أعملكم الفيديو ده وأنزله، واحشني جدًا جدًا وأكيد أنا كمان وحشتكم لأن أنا عيانة، ادعولى، بحبكم أوى".

وكانت قد نشرت فيفى، صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، منذ عدة أسابيع، وظهرت فيها بإطلالة شتوية وكتبت قائلة: "‏يا صباح الفل من مصر أم الدنيا عايز أقول لك الدنيا بردة أوى".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يٌكرم النجم محمد سعد عن مشواره الفنى
التالى #اليوم السابع - #فن - ماجدة خير الله تشيد بـ برومو لعبة نيوتن.. وتؤكد: وضع المشاهد فى حالة ترقب