#اليوم السابع - #فن - هشام سليم يتلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بالغردقة

هشام سليم يتلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بالغردقة

تلقى الفنان هشام سليم، اليوم الخميس، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا فى وحدة الأحياء الصحية بمدينة ، والذى خصصته لتلقى لقاح كورونا بالبحر الأحمر، ضمن الخطة التى تنفذها لمواجهة فيروس كورونا.

14685252271617283925
 هشام سليم يستعد لتلقى المصل 

من ناحية أخرى قال الفنان هشام سليم إنه سعيد بمشاركته فى مسلسل "هجمة مرتدة"، الذى يروى قصة بطولية حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، موضحا أنه عندما قرأ الورق شعر أن عليه ضغطا ومسئولية، مشيرا إلى أن الورق الخاص بالمسلسل كان يحتاج الكثير من التركيز، وأنه كعمل فنى عليه أن يلتزم بما هو مكتوب في الورق، وتجسيد الشخصية بأفضل ما يكون.

وأضاف سليم، خلال مداخلة مع الإعلامى رامى رضوان ببرنامج مساء dmc الذى يذاع على قناة  dmc"العمل جماعى من تصوير وإخراج وتمثيل، والكل يعمل في منطقته بشكل جيد، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع".

5353358191617283928
 هشام سليم 

وأكد هشام سليم: "رجال المخابرات الذين لا نشعر بهم وبوجودهم تقع على عاقتقهم مسئولية كبيرة للغاية لأنهم يحافظون على أمن الوطن ويحمونه من المخاطر، وأصعب ما في العمل هو أن تصل نتائجه للناس، خاصة أن القصة حقيقية مع وجود بعض الإضافات الدرامية".

مسلسل "هجمة مرتدة" تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عرض "اليد الماسية" فى ختام موسم جمعية الفيلم بالمركز الثقافى الروسى
التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف