#اليوم السابع - #فن - الفنانة الشابة ديانا هشام تنفى خطوبتها: محصلش وربنا يبعت

#اليوم السابع - #فن - الفنانة الشابة ديانا هشام تنفى خطوبتها: محصلش وربنا يبعت
#اليوم السابع - #فن - الفنانة الشابة ديانا هشام تنفى خطوبتها: محصلش وربنا يبعت

الفنانة الشابة ديانا هشام تنفى خطوبتها: محصلش وربنا يبعت

نفت الفنانة الشابة ديانا هشام، ما تردد وما تم نشره على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي من خطوبتها على أحد مدربي اللياقة البدنية، مؤكدة أن ذلك لم يحدث إطلاقًا، ولم تحدث أية خطوبة رسمية وكل ما نشر في هذا السياق ناتج عن أفكار وخيالات مروجيها.

جاء ذلك خلال لقائها مع الزميل محمد أسعد، ببرنامج live مع As3ad الذي يقدمه على الصفحة الرسمية لليوم السابع على إنستجرام.

وقالت ديانا: "متخطبتش لحد، ومش مخطوبة حاليًا، وكل ما نشر غير صحيح بالمرة".

 

وتشارك الفنانة الشابة ديانا هشام فى مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف، والمقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، وتصاب بالفيروس وتكون فار تجارب تجرى عليه بطل العمل الذى يجسد دور طبيب يدعى "ياسين"، ويترأس لجنة متخصصة لتصنيع اللقاحات المضادة للفيروسات القاتلة فى العالم، ويواجه عدة مشكلات وتحديات للانتصار فى رحلته، محاولًا الكشف عن حقيقة تلك الفيروسات المنتشرة مؤخرًا، وعما إذا كانت مصنعة أم أنها قدر من الله.

ويصور أبطال المسلسل عدة مشاهد من العمل داخل مدينة السينما لمدة 15 يوما، من إنتاج شركة سينرجى، وإخراج أحمد نادر جلال، كما أوشكت الكاتبة إنجى علاء على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يتناول المسلسل أحداث تصاعدية لعام 2025، وتجدد فيروس كورونا ومقاوة البشر له.

وتعاقدت الشركة مع عدد من النجوم الشباب للمشاركة فى بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف، وهم كالتالى: يوسف الشريف، أيتن عامر، أحمد صلاح حسنى، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن ديانا هشام شاركت فى مسلسل "جمال الحريم" للنجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم والذى عرض مؤخراً على قنوات dmc، للمخرجة منال الصيفى وحقق العمل نجاح جماهيرى وكان متصدراً تريند حتى حلقاته الأخيرة، وشارك فى بطولته كل من الفنانة دينا فؤاد والفنان أشرف مصيلحى وإيهاب فهمى وفراس سعيد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - غموض واتهام بالخيانة ومواجهة مسلحة فى أولى حلقات "وكل ما نفترق" لريهام حجاج
التالى #اليوم السابع - #فن - تامر حسني تتر الموسم.. أغنية نسل الأغراب تتصدر تويتر.. ومغردون: حلوة وعظمة