#اليوم السابع - #فن - إسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

#اليوم السابع - #فن - إسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"
#اليوم السابع - #فن - إسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

إسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

أكد الفنان إسلام جمال، أنه لم يخشي عرض مسلسل "الدايرة"، أثناء ذروة فيروس كورونا، مشيرا إلي أن المشكلة الحقيقية كانت أثناء التصوير، قائلا خلال حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" "مع عمرو الليثي: "أحمد صلاح حسني كان ناقص يخلينى أمثل معاه بالكمامة". 

 

و أضاف إسلام جمال، أن النجم تامر حسنى أخ كبير له ويدعمه دايما ، ووقف بجانبه في البدايات عندما عمل معه في فيلم "نور عينى"، واضاف إسلام جمال، قائلا: "أنا غير متقن للغناء بشكل كبير، وكان تحدي كبير أني أقدم شخصية مغني بالمسلسل ، و أحمد صلاح حسنى و أحمد سمير فرج هما اللى شجعونى أغنى في المسلسل". 

 

في حين تحدث إسلام جمال، عن نجاح مسلسل "الدايرة" وكواليس مشاركته، وأيضا نجاحه في دورسليم بمسلسل "جمال الحريم"، ومشاركته في ماراثون دراما رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار2".

 

المسلسل "الدايرة"، ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 24 .. ياسين يتراجع عن فكرة قتل فاروق
التالى #اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 24.. كريم الدالى يخوض فى حياة مختار أبو المجد الشخصية