#اليوم السابع - #فن - Calls سلسلة جديدة على Apple Tv وCanal Plus

#اليوم السابع - #فن - Calls سلسلة جديدة على Apple Tv وCanal Plus
#اليوم السابع - #فن - Calls سلسلة جديدة على Apple Tv وCanal Plus

Calls سلسلة جديدة على Apple Tv وCanal Plus

أعلنت منصة Apple TV Plus عن طاقم الممثلين وموعد العرض الأول لمسلسلها الجديد "Calls"، حيث تم ابتكار السلسلة الجديدة، على أن تعتمد بشكل أكبر على صوت البطل، بدلا من رؤية صورته بشكل واضح، وذلك لسرد تسع قصص فردية قصيرة من خلال تسع مكالمات.

المسلسل من إخراج Fede Álvarez، وستتبع كل حلقة لغزًا غامضًا ودراميًا يتكشف من خلال سلسلة من Calls الهاتفية، ومع مرور الحلقات، تبدأ الشخصيات فى تجربة أحداث مكثفة ومقلقة، التى تكشف أكثر عن شخصياتهم.

العمل سيقوم ببطولته كل من نيكولاس براون، كلانسى براون، ليلى كولينز، روزاريو داوسون، مارك دوبلاس، كارين جيلان، جودى جرير، لورا هارير، بول والتر هاوزر، دانى هوستون، نيك جوناس، رايلى كيو، جوى كينج، ستيفن لانج، جايدن مارتيل، باولا نونيز.

جنبا إلى ذلك يشارك كل من باسكال بيدرو وإيدى باترسون وأوبري بلازا ودانى بودى وبن شوارتز وآرون تايلور جونسون وجنيفر تيلى أصواتهم للمشروع، الذى سيبدأ بثه فى 19 مارس، الجارى، وسيتكون من 9 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

"Calls" هى سلسلة أصلية من Apple بالتعاون مع شبكة Canal Plus، تم إنتاجه بالتعاون مع شركات مثل  Studiocanal وBad Hombre، وسيتم بثه عالميًا فى أكثر من 100 دولة على Apple TV Plus.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض إصدار باللغة الفرنسية لأول مرة على Canal Plus فى أسواق محددة حيث تتوافر المنصة، وفي أسواق أمريكا اللاتينية الناطقة بالإسبانية، ستعرض Apple TV Plus المسلسل لأول مرة تحت عنوان "Llamadas"، مع اللغة الإسبانية المخصصة الرسومات.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 11.. مروان يقع في أزمة جديد ويتورط في أموال طائلة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 27.. فلاش باك يكشف عن عداوة قديمة بين ياسين وفاروق