#اليوم السابع - #فن - ريج جان نجم مسلسل "Bridgerton" ينضم إلى فيلم "The Gray Man" مع كريس ايفانز

ريج جان نجم مسلسل "Bridgerton" ينضم إلى فيلم "The Gray Man" مع كريس ايفانز

 

انضم نجم مسلسل "بريدجيرتون - Bridgerton " الفنان ريج جان، إلى فريق عمل فيلم "The Gray Man – الرجل الرمادي"، والفيلم من إخراج روسو براذرز وبطولة رايان جوسلينج وكريس إيفانز وآنا دي أرماس.

وسيبدأ إنتاج فيلم "The Gray Man – الرجل الرمادي" في غصون أسبوعين بولاية كاليفورنيا الأمريكية وبالتحديد في لوس أنجلوس، وذلك بعد تأجيل إنتاج الفيلم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وفقا لما ذكرته "فوكس نيوز".

 

الفنان ريج جان
الفنان ريج جان

 

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "The Gray Man" عنه في يوليو من العام الماضي، وهو مأخوذ من سلسلة من الكتب الأكثر مبيعًا من Mark Greaney.

ريج جان
ريج جان

 

كما أن فيلم "The Gray Man" يعتبر بمثابة التعاون الثانى بين كل من كريس ايفانز وانا دى ارماس بعدما نجحا الأثنان معا في فيلم Knives Out حينما شاركا مع نجم جيمس بوند دانيال كريج، وحقق العمل إيرادات مرتفعة، وفي وقت سابق، انضمت الممثلة الكوبية إلى بطولة فيلم  The Gray Man مع النجمين ريان جوسلينج وكريس ايفانز، فيما ذكرت تقارير أجنبية أن هذا العمل السينمائي من المفترض أن يتكلف ميزانية ضخمة للغاية، خاصة أنه ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والأكشن.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى