#اليوم السابع - #فن - حمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح .. صور

حمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح .. صور

أحيت فرقة بلاك تيما أولى حفلاتها الغنائية على مسرح ، بباقة غنائية تخطت 18 أغنية.

وأخذت الفرقة مسامع الجمهور في رحلة لملكوت أشهر أغانيها،  تنوعت بين القديمة جداً منها والجديدة نسبيا، بداية من رائعة "بحار" وأغنيات "شط النيل" و"إيه يعني" و"برنس الليالي"، بجانب تقديم أغنيتي "مرسال" و"جوبا"، وحرصت على تقديمها بشكل موسيقي مغاير عن المعتاد لتكون إطلالتها الأولى في مسرح مميزة.

بلباك تيما4
 
بلاك تيما
 
بلاك تيما2
 
بلاك تيما3
 
بلاك تيما5
 
بلاك تيما6
 

وفجرت بلاك تيما كبرى مفاجآتها غير المتوقعة،  بدعوتها الفنان حمدي الميرغني والفنان محمد سلام للمشاركة في الغناء مع ثلاثي الفرقة على خشبة المسرح، وسط صياح الجمهور، ليقررا الموافقة على العرض والرقص والغناء معهم عير تقدية أغنية بلاك تيما الشهيرة "زحمة".

سلام
 

واختتمت بلاك تيما موسم حفلات فبراير في مسرح ، الذي يشهد باقة منوعة من الحفلات الغنائية، من بينها حفل عيد الحب مع محمد الشرنوبى، وحفل نوران أبو طالب وحفل زهرة رامي وفرقة ميكسر.

ومن ناحية أخرى، تستعد بلاك تيما لمفاجأة محبيها بأغنية جديدة تحمل اسم "عملنا اللي علينا"، من المقرر ظهورها للنور خلال الشهر المقبل، ويتغنى خلالها ثلاثي الفرقة بكلمات الشاعر مؤمن سالم وألحان بحر، بينما يوزعها أسامة الهندي.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - رايان رينولدز يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا بصورة وتعليق طريف