#اليوم السابع - #فن - فريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوم

#اليوم السابع - #فن - فريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوم
#اليوم السابع - #فن - فريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوم

فريق بلاك تيما يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الزمالك اليوم

يحيى فريق بلاك تيما، حفلاً غنائيًا، وسط حضور جماهيري مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، على مسرح الزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، ويقدمون خلال الحفل باقة مميزة من أغنياتهم.

وينوي ثلاثي الفرقة أمير وبحر وعبده مفاجأة الجمهور بشكل موسيقي مختلف عن المعتاد، و"ستايل" غنائي مغاير عن حفلاتها السابقة، في أول ظهور لها على خشبة مسرح الزمالك، حيث تحضر توليفة من أشهر أغانيها مثل "بحار" و"كل مرة" و"إيه يعني" و"أخبار أهرام جمهورية" ومقتطفات من ألبومها الأخير "لون الكاكاو"، مع إعادة توزيع مجموعة من أغنياتها المعروفة وتقديمها "لايف" بقالب سماعي جديد كليًا.

وتختتم بلاك تيما موسم حفلات فبراير في مسرح الزمالك، الذي يشهد باقة منوعة من الحفلات الغنائية، من بينها حفل عيد الحب مع محمد الشرنوبى، وحفل نوران أبو طالب وحفل زهرة رامي وفرقة ميكسر.

ومن ناحية أخرى، تستعد بلاك تيما لمفاجأة محبيها بأغنية جديدة تحمل اسم "عملنا اللي علينا"، من المقرر ظهورها للنور خلال الشهر المقبل، ويتغنى خلالها ثلاثي الفرقة بكلمات الشاعر مؤمن سالم وألحان بحر، بينما يوزعها أسامة الهندي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بيت الرفاعى الحلقة 18.. ياسين يربط الأحداث ببعضها ويستنتج أن فاروق من قتل عمه
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023