#اليوم السابع - #فن - ياسر جلال مدرس ألعاب فى أحداث مسلسله الجديد "ضل راجل"

#اليوم السابع - #فن - ياسر جلال مدرس ألعاب فى أحداث مسلسله الجديد "ضل راجل"
#اليوم السابع - #فن - ياسر جلال مدرس ألعاب فى أحداث مسلسله الجديد "ضل راجل"

ياسر جلال مدرس ألعاب فى أحداث مسلسله الجديد "ضل راجل"

يظهرالنجم ياسر جلال فى مسلسل "ضل راجل" المقررأن يعرض فى شهر رمضان فى دورجديد عليه، فهو مدرس ألعاب ويلعب ملاكمة خلال أحداث المسلسل، وهوالمسلسل الذي يشارك البطولة فيه مع ياسر جلال كل من، نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية والشعبية ويناقش العديد من صراعات ومشكلات المجتمع المختلفة وتدور أحداثه بين في عدد من المناطق الشعبية، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

ويواصل النجم ياسر جلال تصوير مشاهده في المسلسل الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، حيث انتهى من تصوير ما يقرب من نصف أحداث العمل فى ديكورات متفرقة.

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولى وليلى احمد زاهر ومحمود حافظ ومها نصار وعهدى صادق وأحمد جمال سعيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - وائل الفشنى ينتهى من تسجيل دعاءين دينيين لطرحهما فى رمضان
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على وصية عبد الرحمن الأبنودى التي نفذها محمد منير.. فى ذكرى ميلاد الخال