#اليوم السابع - #فن - إصابة ابنة نجاح الموجى وزوجها بفيروس كورونا

إصابة ابنة نجاح الموجى وزوجها بفيروس كورونا

أعلنت المذيعة أيتن الموجى – ابنة الفنان الراحل نجاح الموجى – عن إصابته شقيقتها وزوجها بفيروس كورونا، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ربنا يشفي جوز أختي محجوز في المستشفي وتعبان، كورونا، وأختي معزولة في البيت عيانة برضو.. ربنا يشفيهم شفاء لا سقم بعده ويردك يا محمد لبيتك وولادك بالخير يارب".

ايتن الموجى
ايتن الموجى

 

تزوج نجاح الموجي، من خارج الوسط الفني وأنجب ابنته (أيتن الموجي) التي بدأت عملها كمذيعة بالتليفزيون المصري ثم انتقلت منه للعمل بالقنوات الفضائية الخاصة، وتعرضت لحادث سرقة وتعدي عليها بالضرب، الأمر الذي جعلها تصر على عودتها مرة أخرى للعمل الإعلامي رغم الإصابات التي تعرضت اليها والتي أجريت بسببها عددا من العمليات الجراحية في وجهها من أجل إعادة طلتها مرة أخرى بشكل طبيعي.

المذيعة ايتن الموجى
المذيعة ايتن الموجى

 

يذكر أن نجاح الموجي، اسمه الحقيقي (عبد المعطي محمد الموجي)، ولد عام 1945 بمحافظة الدقهلية، وحصل على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، وبدأ حياته الفنية من خلال العمل مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح من خلال مسرحية (فندق الأشغال الشاقة) كما قدم مسرحيات (المتزوجون، مولد سيدي المرعب، يا أنا يا أنت).

ايتن الموجى
ايتن الموجى

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 18.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023